شقيقات النجمات.. هل يتم التركيز علي...

مشاهير

شقيقات النجمات.. هل يتم التركيز عليهن أكثر؟

في أحيانٍ كثيرة تخطف شقيقات الفنانات الأنظار، عندما يتم تداول صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو تقوم الفنانات أنفسهن بنشر صورهن معًا. وبمجرد نشر أي صورةٍ لشقيقة إحدى النجمات يبدأ الجمهور بإطلاق المقارنات بين الفنانة وشقيقتها واختيار الأجمل بينهما، وكانت آخر تلك المقارنات بين اللبنانية سيرين عبد النور وشقيقتها التي نشرت صورتها معها على إنستغرام. وكشفت الكثير من النجمات عن صور شقيقاتهن؛ فبعضهن أراد استعراض الشبه الكبير بينهما، وأخريات وضعن صور شقيقاتهن للتعبير عن مدى حبهن لهن. وفي الفيديوغراف التالي نستعرض لك فنانات مع شقيقاتهن تم تداول صورهن على نطاق واسع في السوشال ميديا.. https://youtu.be/uVKCuIbS0a8  

في أحيانٍ كثيرة تخطف شقيقات الفنانات الأنظار، عندما يتم تداول صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو تقوم الفنانات أنفسهن بنشر صورهن معًا.

وبمجرد نشر أي صورةٍ لشقيقة إحدى النجمات يبدأ الجمهور بإطلاق المقارنات بين الفنانة وشقيقتها واختيار الأجمل بينهما، وكانت آخر تلك المقارنات بين اللبنانية سيرين عبد النور وشقيقتها التي نشرت صورتها معها على إنستغرام.

وكشفت الكثير من النجمات عن صور شقيقاتهن؛ فبعضهن أراد استعراض الشبه الكبير بينهما، وأخريات وضعن صور شقيقاتهن للتعبير عن مدى حبهن لهن.

وفي الفيديوغراف التالي نستعرض لك فنانات مع شقيقاتهن تم تداول صورهن على نطاق واسع في السوشال ميديا..