محمد الترك ينفعل على أحد الصحفيين ب...

مشاهير

محمد الترك ينفعل على أحد الصحفيين بسبب سؤال وجهه لدنيا بطمة!

احتدّ المنتج البحريني، محمد الترك، على أحد الصحفيين خلال مؤتمر صحفي لزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في مهرجان أفران بسبب سؤالِ وجهه الصحفي لبطمة، اعتبره الترك خروجًا عن هدف المؤتمر. وكان أحد الصحفيين طرح سؤالاً على دنيا بطمة، يتعلق بخلافها مع مواطنتها المغنية سعيدة شرف؛ ما استفزّ الترك وطلب من الصحفيين بشكلٍ حاد عدم توجيه أي أسئلةٍ شخصية أو خارج المهرجان؛ لأنَّ أي سؤالٍ من هذا النوع سيتم حذفه ولن يكون هناك إجابة عنه. وفور حديث الترك، علت أصوات الصحفيين احتجاجًا، مؤكدين أنَّ هذا مؤتمرٌ صحفي ومن حقهم طرح أي أسئلة قبل أن يقول أحد الصحفيين للترك: "من سيادتك عرفنا

احتدّ المنتج البحريني، محمد الترك، على أحد الصحفيين خلال مؤتمر صحفي لزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في مهرجان أفران بسبب سؤالِ وجهه الصحفي لبطمة، اعتبره الترك خروجًا عن هدف المؤتمر.

وكان أحد الصحفيين طرح سؤالاً على دنيا بطمة، يتعلق بخلافها مع مواطنتها المغنية سعيدة شرف؛ ما استفزّ الترك وطلب من الصحفيين بشكلٍ حاد عدم توجيه أي أسئلةٍ شخصية أو خارج المهرجان؛ لأنَّ أي سؤالٍ من هذا النوع سيتم حذفه ولن يكون هناك إجابة عنه.

وفور حديث الترك، علت أصوات الصحفيين احتجاجًا، مؤكدين أنَّ هذا مؤتمرٌ صحفي ومن حقهم طرح أي أسئلة قبل أن يقول أحد الصحفيين للترك: "من سيادتك عرفنا بنفسك؟"، ليجيب: "أنا محمد الترك مدير أعمال دنيا بطمة".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=68&v=Sh4q-v7P1rc

وكانت دنيا أجابت خلال المؤتمر عن سؤالٍ يتعلق بخلافها مع سعيدة شرف قبل أن يتدخل زوجها، وقالت إنَّ الخلاف ما زال في بدايته.

ووقع خلاف بين دنيا بطمة وسعيدة شرف بسبب مهرجان فني أقيم بمدينة بأغادير، حيث قالت كلٌ منهما إنّها كانت مدعوةً رسميًا للمشاركة في المهرجان والأخرى التحقت في آخر لحظة ونتج عن ذلك تبادل الاتهامات بين الطرفين.

كما نشرت سعيدة شرف فيديو تهاجم فيه دنيا بطمة بشدة، وتنتقد خلافاتها المتكررة مع الكثير من المغنيات المغربيات مثل ابتسام تسكت وسلمى رشيد، وفاطمة الزهراء لعروسي، وجميلة البدوي، وغيرهن.