زوجة ملك ماليزيا المُتنحي تتحدّى شا...

مشاهير

زوجة ملك ماليزيا المُتنحي تتحدّى شائعات طلاقها بهذا الفيديو

نشرت أوكسانا فيوفودينا، ملكة الجمال الروسية، وزوجة ملك ماليزيا السابق، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لهما وهما يتحدثان عن قوة علاقتهما، بعد وقت قصير من إعلان أن الزوجين قد انفصلا. وتُبلغ أوكسانا البالغة من العمر 27 عامًا المشاهدين في الفيديو، عن مدى حُبّها لزوجها السلطان محمد الخامس، قائلةً: "سأعتني به، وبالطبع أريد أن أكون الشخص الأخير في حياته، وأريد أن أعيش معه حتى نهاية حياتي"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ثم يتحدّث السلطان محمد عما يعتبره أهم الأجزاء في علاقتهما؛ وهي "الأطفال والصبر والتفاهم"، قائلًا: "الأطفال هم الأكثر أهمية لأنهم يواصلون إرثك". وفي موضوع الحب، قال: "نعم، نعم جيد،

نشرت أوكسانا فيوفودينا، ملكة الجمال الروسية، وزوجة ملك ماليزيا السابق، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لهما وهما يتحدثان عن قوة علاقتهما، بعد وقت قصير من إعلان أن الزوجين قد انفصلا.

وتُبلغ أوكسانا البالغة من العمر 27 عامًا المشاهدين في الفيديو، عن مدى حُبّها لزوجها السلطان محمد الخامس، قائلةً: "سأعتني به، وبالطبع أريد أن أكون الشخص الأخير في حياته، وأريد أن أعيش معه حتى نهاية حياتي"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ثم يتحدّث السلطان محمد عما يعتبره أهم الأجزاء في علاقتهما؛ وهي "الأطفال والصبر والتفاهم"، قائلًا: "الأطفال هم الأكثر أهمية لأنهم يواصلون إرثك".

وفي موضوع الحب، قال: "نعم، نعم جيد، الحب جيد، ولكن بعد 15 و20 عامًا سيتغلب الصبر والتفاهم على الحب بالفعل".

وليس من الواضح متى أو أين تم تصوير الفيديو، أو من كان الجمهور المقصود، وكان يتحدث كلا الشريكين باللغة الإنجليزية، على الرغم من أنها ليست اللغة الأم للزوجين، ويبدو أيضًا أن مقطع الفيديو هو جزءٌ من مقطع فيديو أطول، على الرغم من أن أوكسانا لم تنشر سوى جزء قصير منه عبر الإنترنت.

ولا يبدو أن أوكسانا حامل في اللقطات، ما يزيد من احتمال تصويره قبل زفافهما.

وتزوج الثنائي العام الماضي في حفل مفاجئ في موسكو، وحملت بعد ذلك بوقت قصير، قبل أن يتنازل السلطان عن عرشه في يناير، وأنجبت في شهر مايو، وتردّد أنه تم الانتهاء من الطلاق في 1 يوليو.

View this post on Instagram

...

A post shared by Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) on