صوفي تيرنر عروس حقيقية في زفافها ال...

مشاهير

صوفي تيرنر عروس حقيقية في زفافها الثّاني بفستانٍ آسر من لوي فيتون!

انكشفت أسرار الزفاف الثاني للممثلة العالمية، صوفي تيرنر، 23 عامًا، وزوجها المُغنّي الوسيم، جو جوناس، 29 عامًا يوم أمس الأربعاء، من خلال صورةٍ حميمية نشراها في حسابيهما على إنستغرام. وبعكس زفافهما الأوّل، الذي غلب عليه طابع الكاجوال، والاستعجال، في لاس فيغاس، يبدو أنّهما قد حضّرا بعنايةٍ لزفافهما الثاني، الذي أقاماه في فندق "Château du Martinet" الواقع جنوب فرنسا؛ إذ بدا ذلك واضحًا من خلال فُستان العروس وبدلة العريس، بالإضافة إلى رُقي المكان الذي أقيم فيه الزفاف. https://www.instagram.com/p/BzetyOqhAQq/ وبالحديث عن الإطلالات، بدت صوفي، تلك العروس الكلاسيكية الفاتنة، بفُستانٍ صُنع خصيصًا لها، من علامة لوي فيتون، تداخلت في تطريزه تفاصيلُ قِماشٍ من

انكشفت أسرار الزفاف الثاني للممثلة العالمية، صوفي تيرنر، 23 عامًا، وزوجها المُغنّي الوسيم، جو جوناس، 29 عامًا يوم أمس الأربعاء، من خلال صورةٍ حميمية نشراها في حسابيهما على إنستغرام.

وبعكس زفافهما الأوّل، الذي غلب عليه طابع الكاجوال، والاستعجال، في لاس فيغاس، يبدو أنّهما قد حضّرا بعنايةٍ لزفافهما الثاني، الذي أقاماه في فندق "Château du Martinet" الواقع جنوب فرنسا؛ إذ بدا ذلك واضحًا من خلال فُستان العروس وبدلة العريس، بالإضافة إلى رُقي المكان الذي أقيم فيه الزفاف.

View this post on Instagram

Mr and Mrs Jonas Photo by @corbingurkin

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

وبالحديث عن الإطلالات، بدت صوفي، تلك العروس الكلاسيكية الفاتنة، بفُستانٍ صُنع خصيصًا لها، من علامة لوي فيتون، تداخلت في تطريزه تفاصيلُ قِماشٍ من الحرير، مع أكمامٍ شفافة، وجاءت تنورته على الطِراز المنفوش.

ولكي تُبقي إطلالتها بسيطةً وراقية في آنٍ واحد، اعتمدت العروس تيرنر، تسريحة شعرٍ ناعمة، ألا وهي المُنسدل مع القليل من التموّجات، وغطّت خصلاتها الذهبية، بطرحةٍ ناعمة، وصل طولها إلى أسفل الظهر، في حين ارتدى العريس بدلة تاكسيدو كلاسيكية، من علامة "Berluti" التّابعة للوي فيتون.

نشر المُدير الإبداعي للمجموعات النسائية، في لوي فيتون، نيكولاس جيسكوير، صورة صوفي عِندما كانت تُجرّب قياسات الفُستان قُبيل الزفاف، عبر حسابه في إنستغرام، إذ مكّننا من رؤية تفاصيله من الخلف، وقد علّق عليها قائلًا "الجمال الخالص"!

img

وليس من الغريب لصوفي، أن تختار علامة لوي فيتون، لكي تُصمم لها فُستان زفافها، وذلك لأنها تعمل سفيرةً للعلامة، ولطالمّا عبّرت عن حُبّها لها.

ففي أحد لقاءاتها مع مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، قالت نجمة "صراع العروش" عن نيكولاس: "أحب الطّريقة التي يرى فيها النّساء؛ فملابسه تُشبه النّساء اللواتي أجسدهن في أفلامي، وهنّ المُحاربات، فملابسه قوية وتُمكّن النساء، وفي الوقت نفسه تكون أنثوية وجميلة".