جوردن وودز تعتذر لكلوي كارداشيان بع...

مشاهير

جوردن وودز تعتذر لكلوي كارداشيان بعد فضيحة الخيانة... وتردّ على كيم!

دافعت عارضة الأزياء الأمريكية، جوردن وودز، عن نفسها، بعد ادعاءات عائلة كارداشيان، في حلقة الأحد الماضي، من مسلسل "Keeping Up With The Kardashians". واتُهِمت وودز،21 عامًا، بأنها لم يسبق لها تقديم أسفها مطلقًا، بعد أن شوهدت وهي تقبّل ترستان تومبسون، زوج كلوي كارداشيان، في حفلٍ خاص أقامه الزوجان في منزلهما، في فبراير الماضي، والذي تسبب في انفصال الثنائي عن بعضهما، بسبب هذه الفضيحة. ولكن في مقابلة مع "إنترتينمنت تونايت"، يوم الأربعاء، واجهت جوردن، هذا الاتهام، قائلةً: "كما تعلمون، تحدث الأشياء، وبالطبع أنا آسفة واعتذاري قدر استطاعتي"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وردّت أيضًا على تعليق كيم كارداشيان، في الحلقة

دافعت عارضة الأزياء الأمريكية، جوردن وودز، عن نفسها، بعد ادعاءات عائلة كارداشيان، في حلقة الأحد الماضي، من مسلسل "Keeping Up With The Kardashians".

واتُهِمت وودز،21 عامًا، بأنها لم يسبق لها تقديم أسفها مطلقًا، بعد أن شوهدت وهي تقبّل ترستان تومبسون، زوج كلوي كارداشيان، في حفلٍ خاص أقامه الزوجان في منزلهما، في فبراير الماضي، والذي تسبب في انفصال الثنائي عن بعضهما، بسبب هذه الفضيحة.

ولكن في مقابلة مع "إنترتينمنت تونايت"، يوم الأربعاء، واجهت جوردن، هذا الاتهام، قائلةً: "كما تعلمون، تحدث الأشياء، وبالطبع أنا آسفة واعتذاري قدر استطاعتي"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وردّت أيضًا على تعليق كيم كارداشيان، في الحلقة نفسها، والتي وصفت الحادث بأنه حالة "عدم احترامٍ صارخ"، حيث أشارت إلى أن جوردن وودز كانت تدعم أسرتها بأكملها بأموال، كايلي جينر، الأخت غير الشقيقة، لكيم وكلوي كارداشيان.

وقالت وودز: "أنا بالتأكيد أعمل بجد، من أجل الكثير من الأشياء التي لدي، وكما ترون، أنا هنا في صخب، وأنا أعمل دائمًا، لقد بدأت في العمل كعارضة عندما كان عمري 18 عامًا".