عارضة أزياء تتهم 4 لاعبين في منتخب مصر بالتحرش.. تعرّفي عليها!

عارضة أزياء تتهم 4 لاعبين في منتخب مصر بالتحرش.. تعرّفي عليها!

  • الأحد 23 يونيو 2019 13:13 2018-10-20 10:50:33

أثارت عارضة الأزياء المصرية ”ميريهان“ حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد اتهامها لرباعي منتخب مصر لكرة القدم ”عمرو وردة، وأيمن أشرف، ومحمود حمدي (الونش) وأحمد حسن(كوكا)“ بالتحرش بها عبر صفحتها في ”إنستغرام“.

ولم تكن عارضة الأزياء التي أثارت الجدل معروفة لدى الرأي العام أو المشاهير، حيث لم يعرف عنها، أو من خلال صفحتها، سوى أنها عارضة أزياء مصرية تقيم في دبي، وتُعرّف نفسها بأنها عضوة في أيقونة ماليزيا دبي.

ولم يكن لعارضة الأزياء متابعة لأي من مشاهير الفن أو كرة القدم عبر صفحتها، كذلك الأمر بالنسبة لمتابعيها، حيث يقتصر الحساب الخاص بها على متابعة أصدقاء عاديين دون مشاهير من الرياضة أو الفن.

وتحرص عارضة الأزياء عبر صفحتها على إظهار قدرتها في مجالها، إلى جانب ارتداء ملابس جريئة، لتظهر في أكثر من صورة مختلفة كعارضة للأزياء فقط.

https://www.instagram.com/merhankeller/

وتتلقى ميريهان الكثير من الانتقادات عبر صفحتها من خلال متابعيها، بسبب ارتداء ملابس والجلوس بأوضاع يراها الكثيرون غير مناسبة.

يذكر أن عارضة الأزياء قالت إنها فوجئت بتوالي الرسائل الخاصة على حسابها من رباعي منتخب مصر، ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت من أن الأمر ليس صدفة، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها، لتحدث جدلاً واسعًا خلال الساعات الماضية، خاصة أنها تشير إلى أن التواصل معها كان في الرابعة فجرًا؛ الأمر الذي يعني عدم تركيز اللاعبين في معسكر المنتخب الحالي على خوض مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وأضافت مريهان قبل أن تقوم بحذف ما كتبته: ”عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينغ هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السماء كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، إحنا في مصر لو أنت بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس إحنا هنا مش في مصر“، إلى جانب حديثها عن رسائل من عمرو وردة يطلب منها الذهاب معه إلى اليونان.

وصدر أول تعليق من المنتخب المصري على الواقعة، وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة أنه سيرفع تقريرًا إلى المدرب المكسيكي خافيير أجيري عما يثار عبر مواقع السوشال ميديا بشأن الاتهامات الموجهة للاعبين من عارضة الأزياء.

قد يعجبك ايضاً