بدور البراهيم بفيديو من "الحمّام".....

مشاهير

بدور البراهيم بفيديو من "الحمّام".. والجمهور يطالبُ بالتّحقيق معها!

يبدو أنّ الفاشينيستا السّعوديّة، بدور البراهيم، تريد أنْ تكون شخصيّة مثيرة للجدل، حتى ولو كان أغلب متابعيها ينتقدون تصرّفاتها، ويتّهمونها بتقديم الإيحاءات الجنسيّة، من خلال الفيديوهات، التي تنشرها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات". حيث إنّها لم تكترث بالاتّهام الذي وجّه إليها بالتّرويج للشّذوذ الجنسيّ، بسبب طريقة تسويقها لإحدى منتجات زيوت المساج، وقامت بنشر مقطع فيديو أثناء جلوسها داخل البانيو، وتحريك رغوة الصابون بيدها، وهو ما اعتبره الكثيرون تعمّدًا منها للإثارة. ورفضتْ البراهيم هذا الاتهام، قائلة : "بالله عليكن رغوة صابون حاطة يدي وقاعده احركها.. يعني حتى الرغوة ماسلمت منهم.. حبايبي الي مو متقبلين سنابي ارجوكم اطلعوا". وتابعتْ: أنا أحس

يبدو أنّ الفاشينيستا السّعوديّة، بدور البراهيم، تريد أنْ تكون شخصيّة مثيرة للجدل، حتى ولو كان أغلب متابعيها ينتقدون تصرّفاتها، ويتّهمونها بتقديم الإيحاءات الجنسيّة، من خلال الفيديوهات، التي تنشرها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

حيث إنّها لم تكترث بالاتّهام الذي وجّه إليها بالتّرويج للشّذوذ الجنسيّ، بسبب طريقة تسويقها لإحدى منتجات زيوت المساج، وقامت بنشر مقطع فيديو أثناء جلوسها داخل البانيو، وتحريك رغوة الصابون بيدها، وهو ما اعتبره الكثيرون تعمّدًا منها للإثارة.

ورفضتْ البراهيم هذا الاتهام، قائلة : "بالله عليكن رغوة صابون حاطة يدي وقاعده احركها.. يعني حتى الرغوة ماسلمت منهم.. حبايبي الي مو متقبلين سنابي ارجوكم اطلعوا".

وتابعتْ: أنا أحس إنه سنابي عادي جدا.. الله يصلحكم النظافة صارت جريمة والروقان كمان.. أحسنوا النوايا.. لو انا شاب ماكان حدا اتكلم عن رغوة بس عشان انا بنت.. يعني البنت كل شي تسويه حرام وممنوع. بطلوا تفكيركم الوسخ هذا".

وانتقدتها إحدى متابعاتها، قائلة:" كل ما بغت متابعين صورت مقطع مثل وجهها وانتقد شين وقوي عين ".

ووافقتها الرّأي أخرى:" هي ليش تصور هالأشياء الخاصة.. وبعدين تقول ماتقولن عني قليلة ادب".

وطالب متابع آخر: "ياريت نسوي هاشتاج عليها بتويتر ونطالبهم يمسكونها مره ثانية ويقفلون عليها جميع مواقع التواصل الاجتماعي ذي واضح ماتعقل ولا بتوب".

وكانت قد استدعتْ النّيابة العامّة السّعوديّة، "الفاشينيستا" بدور البراهيم، وذلك على خلفيّة ظهورها في مقطع تسويقيّ لأحد زيوت المساج التّابعة لشركة تجميل معروفة، والذي ترتّب عليه إغلاق المحلّ من قبل هيئة الدواء والغذاء لعدّة أيام، وإحالة الفاشينيستا للجهات الأمنيّة.

وتمّ استجواب البراهيم، حيال الفعل المشين، كما تمّ وصفه من قبل الجمهور، والذي أثار الرّأي العام مؤخرًا، وطالبوا حينها بإنزال أشدّ العقوبات بحقّها، قائلاً، إنّه يحمل "إيحاءات جنسية".

https://www.instagram.com/p/ByqBesFFxtZ/