مشاهير

بعد انفصالهما.. إيرينا شايك وبرادلي كوبر سويًا لهذا السبب!

بعد انفصالهما.. إيرينا شايك وبرادلي...

تُواصل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والممثل برادلي كوبر، البقاء سويًا؛ من أجل ابنتهما ليا البالغة من العمر عامين. وقال مصدر بصحيفة "بيبول" البريطانية أن الزوجين، اللذين انفصلا مؤخرًا بعد أربع سنوات معًا، يقضيان وقتًا معًا "كعائلة" برفقة طفلتهما الصغيرة. وأضاف المصدر:"برادلي هو والد عظيم وعارضة الأزياء تعشق طفلتها". ورغم أن الزوجين انفصلا حديثًا بعد قضاء أربع سنوات معًا، إلا أنهما يُكرّسان وقتهما لرفاهية ابنتهما، ويتفقان حول كيفية تربيتها، حيث يُريدان أن تعيش حياة طبيعية وسط الأصدقاء. وتعتبر ليا ابنة برادلي وإيرينا السبب الأكبر في بقاء الزوجين معًا رغم علاقتهما المتوترة. وبحسب ما ورد، قرّرت إيرينا إنهاء علاقتها في نهاية

تُواصل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والممثل برادلي كوبر، البقاء سويًا؛ من أجل ابنتهما ليا البالغة من العمر عامين.

وقال مصدر بصحيفة "بيبول" البريطانية أن الزوجين، اللذين انفصلا مؤخرًا بعد أربع سنوات معًا، يقضيان وقتًا معًا "كعائلة" برفقة طفلتهما الصغيرة.

وأضاف المصدر:"برادلي هو والد عظيم وعارضة الأزياء تعشق طفلتها".

ورغم أن الزوجين انفصلا حديثًا بعد قضاء أربع سنوات معًا، إلا أنهما يُكرّسان وقتهما لرفاهية ابنتهما، ويتفقان حول كيفية تربيتها، حيث يُريدان أن تعيش حياة طبيعية وسط الأصدقاء.

وتعتبر ليا ابنة برادلي وإيرينا السبب الأكبر في بقاء الزوجين معًا رغم علاقتهما المتوترة.

وبحسب ما ورد، قرّرت إيرينا إنهاء علاقتها في نهاية الشهر الماضي؛ لأنها نادرًا ما تقضي بعض الوقت مع برادلي، ورغم وجودهما معًا لسنوات وإنجاب طفلة، إلا أن إرينا كانت تتوق إلى التزام أقوى من برادلي.

والتقى برادلي وإيرينا في عام 2015، وبعد ذلك بعامين استقبلا ابنتهما ليا.

 

اترك تعليقاً