محمد إمام يوجه رسالة لأحمد السقا.....

مشاهير

محمد إمام يوجه رسالة لأحمد السقا.. فهل قصد محمد رمضان؟

أعرب الفنان المصري محمد إمام، عن سعادته بنجاح مسلسل "ولد الغلابة"، الذي قدم بطولته مواطنه المصري أحمد السقا، واصفًا النجاح بأنه "كسّر الدنيا". وأشاد إمام، بحالة النجاح التي حققها المسلسل بجانب مسلسله "هوجان"، واللذان عُرضا في شهر رمضان لهذا العام، وتصدرا محركات البحث وحديث مواقع التواصل الاجتماعي. ووجه إمام رسالةً للسقا، من خلال نشرهِ صورةً تجمعهما، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وقال فيها: "اللي كسر الدنيا زينا، هنقوله يا عمنا ترندات، مصر بتتمرن، هوجان بيمسي على ولد الغلابة". وأثارت هذه الصورة متابعي النجمين المصريين، فمنهم من طالب بتواجدهما في عمل واحد خلال الفترة المقبلة، ومنهم من أشاد بعمليهما، في

أعرب الفنان المصري محمد إمام، عن سعادته بنجاح مسلسل "ولد الغلابة"، الذي قدم بطولته مواطنه المصري أحمد السقا، واصفًا النجاح بأنه "كسّر الدنيا".

وأشاد إمام، بحالة النجاح التي حققها المسلسل بجانب مسلسله "هوجان"، واللذان عُرضا في شهر رمضان لهذا العام، وتصدرا محركات البحث وحديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه إمام رسالةً للسقا، من خلال نشرهِ صورةً تجمعهما، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وقال فيها: "اللي كسر الدنيا زينا، هنقوله يا عمنا ترندات، مصر بتتمرن، هوجان بيمسي على ولد الغلابة".

img

وأثارت هذه الصورة متابعي النجمين المصريين، فمنهم من طالب بتواجدهما في عمل واحد خلال الفترة المقبلة، ومنهم من أشاد بعمليهما، في رمضان، ومنهم من انتهج حديثًا آخر، بأن الصورة والتعليق مقصود من ورائهما الفنان المصري، محمد رمضان، الذي شارك في السباق الدرامي بمسلسل "زلزال".

وكتب أحد المتابعين، قائلًا: "كده نمبر وان هيتقمص وهيقوم زلزال"، وأضاف آخر: "في انتطار زلزال هنشووف هيعمل معاكوا تراك بابا"،

واستطرد متابع يتساءل: "انتوا قصدكوا إيه"، فرد عليه متابع آخر بالقول: "قصدهم محمد رمضان يسطا"، وأتم متابع: "بدينا بالضرب من تحت الحزام".

img

يُذكر أن مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.

أما مسلسل "هوجان"، فهو من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.