مشاهير

كيف واجهت بسمة وهبة أزمة إيقافها بسبب "شيخ الحارة"؟

كيف واجهت بسمة وهبة أزمة إيقافها بس...

لجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إلى الكعبة المُشرفة لأداء مناسك العمرة، عقب دخولها في مشكلة مع عدة جهات، بسبب برنامجها الرمضاني "شيخ الحارة"، الذي افتعل أزمة مع الأفارقة بتهمة الإساءة لهم، ومع المخرج خالد يوسف الذي قرر مقاضاة القناة والبرنامج، وغيرهما من الأزمات الأخرى، حتى قرّرت نقابة الإعلاميين وقف "وهبة" من الظهور الإعلامي لحين التحقيق معها. وشاركت وهبة، عبر "إنستغرام" فيديو لها، استعرضت خلاله شكل الحرم، وإقبال المعتمرين عليه، من جميع بلدان العالم، وقالت: "شوفوا الحرم ما شاء الله زحمة إزاي.. من أحلى المرات اللي عملت فيها العمرة.. وربنا سهلها بطريقة مش عادية.. رغم إننا في العشر الأواخر من رمضان".

لجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إلى الكعبة المُشرفة لأداء مناسك العمرة، عقب دخولها في مشكلة مع عدة جهات، بسبب برنامجها الرمضاني "شيخ الحارة"، الذي افتعل أزمة مع الأفارقة بتهمة الإساءة لهم، ومع المخرج خالد يوسف الذي قرر مقاضاة القناة والبرنامج، وغيرهما من الأزمات الأخرى، حتى قرّرت نقابة الإعلاميين وقف "وهبة" من الظهور الإعلامي لحين التحقيق معها.

وشاركت وهبة، عبر "إنستغرام" فيديو لها، استعرضت خلاله شكل الحرم، وإقبال المعتمرين عليه، من جميع بلدان العالم، وقالت: "شوفوا الحرم ما شاء الله زحمة إزاي.. من أحلى المرات اللي عملت فيها العمرة.. وربنا سهلها بطريقة مش عادية.. رغم إننا في العشر الأواخر من رمضان".

وأضافت وهبة في الفيديو: "دعيت لكل الناس اللي موصياني بالدعاء.. وأنتم كمان أدعولي.. الواحدة في بيت ربنا بتحس براحة نفسية حلوة جدًا.. يا رب كلكم تبقوا كدا وتحسوا نفس الإحساس".

وأصرّ متابعو الإعلامية بسمة وهبة، على معرفة أسباب الاستقالة من المحطة الفضائية المقدمة للبرنامج، وسفرها المفاجئ إلى المملكة العربية السعودية، وأن تخرج "وهبة" ببيان رسمي يوضح حقيقة ما حدث، وأسباب حذف فيديوهات حلقة الفنانة ياسمين الخطيب، بعد نزولها على "يوتيوب" بساعة.

جدير بالذكر، أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة، كانت تقدّمت في وقت متأخر من مساء أمس، باستقالتها من قناة "القاهرة والناس"، بعد خلافات نشبت بينها وبين إدارة القناة، إثر عرض حلقة الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب ببرنامجها "شيخ الحارة".

وكانت نقابة الإعلاميين في مصر، قررت وقف الإعلامية بسمة وهبة بسبب أزمة حلقة الفنان ماجد المصري وإهانته للأفارقة أصحاب البشرة السمراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

اترك تعليقاً