هدية فاخرة من الملكة إليزابيث إلى م...

مشاهير

هدية فاخرة من الملكة إليزابيث إلى مولود ميغان ماركل!

رغم أن طفل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، حصل على الكثير من الهدايا الفاخرة قبل ولادته، إلا أن هدية الجدة إليزابيث، ستكون الأكثر تميّزًا بين جميع تلك الهدايا. ووفق صحيفة "صن" البريطانية، من المتوقع أن تهدي ملكة بريطانيا، الطفل الأول لميغان ماركل والأمير هاري، لحظة ولادته دبوسًا مرصعًا بـ 11 ألماسة. ونقلت الصحيفة عن خبير الألماس والأحجار الكريمة غرانت موبلي، توقعه بأن تختار الملكة، دبوس "بوتسوانا فلاور" هديةً لطفل دوق ودوقة ساسكس، ويعود تاريخ هذا الدبوس إلى عام 2007، عندما قام رئيس بوتسوانا بتقديم تلك القطعة الأنيقة للملكة، وهو يضم ما لا يقل عن 11 ألماسة داخل إطاراتٍ من الذهب الأصفر.

رغم أن طفل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، حصل على الكثير من الهدايا الفاخرة قبل ولادته، إلا أن هدية الجدة إليزابيث، ستكون الأكثر تميّزًا بين جميع تلك الهدايا.

ووفق صحيفة "صن" البريطانية، من المتوقع أن تهدي ملكة بريطانيا، الطفل الأول لميغان ماركل والأمير هاري، لحظة ولادته دبوسًا مرصعًا بـ 11 ألماسة.

ونقلت الصحيفة عن خبير الألماس والأحجار الكريمة غرانت موبلي، توقعه بأن تختار الملكة، دبوس "بوتسوانا فلاور" هديةً لطفل دوق ودوقة ساسكس، ويعود تاريخ هذا الدبوس إلى عام 2007، عندما قام رئيس بوتسوانا بتقديم تلك القطعة الأنيقة للملكة، وهو يضم ما لا يقل عن 11 ألماسة داخل إطاراتٍ من الذهب الأصفر.

وعن سبب اختيار الملكة لهذا الدبوس تحديدًا ليكون هدية الطفل الملكي القادم، قال موبلي: "تمثل بوتسوانا معنىً هامًا لدى ميغان وهاري، منذ أن سافرا إليها في الأيام الأولى من علاقتهما، كما أن هاري اختار ألماسة من بوتسوانا لخاتم الخِطبة الذي قدمه لميغان".

img

ولن يكون هذا الدبوس الهدية الوحيدة التي سيتلقاها الطفل الملكي المرتقب، حيثُ كشفت ميغان ماركل في حديث لمجلة "هلو" البريطانية عن نيتها إهداء ابنتها - في حال رُزقت بطفلة - ساعةً من طراز "Cartier Tank Française" بقيمة 5400 دولار، كانت اشترتها عندما علمت باختيارها في الموسم الثالث من مسلسل "Suits"

وقالت ماركل في حديثها آنذاك: "أردت التباهي، واشتريت الإصدار ذا اللونين الذهبي والفضي من الساعة" وتابعت: "حفرتُ على ظهر الساعة (من م.م. إلى م.م.)، وأُخطط لإهدائها لابنتي ذات يوم، وهذا ما يجعل الأشياء مميزة، أن تكون مرتبطة بأمرٍ يعنيك حقاً".

ورجح محبو العائلة الملكية، في وقتٍ سابق، إلى أن ميغان ماركل تنتظر فتاةً، وأنها ربما تكون قد أنجبت بالفعل، خصوصًا بعدما أعلن الزوجان أنهما سيحتفظان بتفاصيل الولادة، وسيقومان بالإعلان عنها، حالما يشعران برغبتهما في ذلك.