دوقة يورك "فيرغي" تتّجهُ من القصر الملكيّ إلى غناء الرّاب مع Will.i.am!
دوقة يورك "فيرغي" تتّجهُ من القصر الملكيّ إلى غناء الرّاب مع Will.i.am!دوقة يورك "فيرغي" تتّجهُ من القصر الملكيّ إلى غناء الرّاب مع Will.i.am!

دوقة يورك "فيرغي" تتّجهُ من القصر الملكيّ إلى غناء الرّاب مع Will.i.am!

من المعروف عن دوقة يورك، وزوجة الأمير أندرو السّابقة "سارة فيرغسون"، المُلقّبة بـ "فيرغي"، إثارتها للجدل بين الفينة والأخرى، وآخر تصرّفاتها الخارجة عن نطاق بروتوكولات العائلة الملكية البريطانية، هو انضمامها لعالم الغناء والموسيقى.

تتحضّر فيرغي، 59 عامًا، للتعاون مع عضو فرقة Black Eyed Peace السّابق "ويل آي آم"، من أجل تزويده بكلمات الأغاني، ووضعها على أعماله الرّاب.

وبحسب أحد المصادر المُقرّبة من الدّوقة، صرّح بأنّها بدأت بمُمارسة كتابة الأشعار، وهي سعيدة للغاية بتعلّم مهارة جديدة، علمًا بأنّها كانت قد كتبتْ، ونشرتْ 40 كتابًا في الماضي.

وإلى جانب كتابتها لأغاني الرّاب، تنوي فيرغي إلى كتابة الشّعر لمُنظمّة Chickenshed الخيرية المعنية بالمسرح في لندن، والمدعومة من قِبل المشاهير، أمثال ديفيد ويليامز، وإيما بانتون وكليف ريتشارد.

ومِن جانبه، عبّر ويل آي آم، واسمه الحقيقيّ، ويليام آدمز، ويبلغ من العُمر 44 عامًا، عن سعادته بهذا التّعاون الملكيّ، حيث قال: "أريد أن أقيم عملًا مع فيرغي، وأريد أشعارها على موسيقاي، ففيرغي الملكية تكتب الأشعار، أليسَ كذلك؟ فتخيّلوها تضع أشعارها على أغنياتي".

يُشارُ، إلى أنّ علاقة صداقة قوية تجمع مُغنّي الرّاب، ويل آي آم، بسارة فيرغسون، وطليقها، الأمير آندرو، وابنتهما الكُبرى، الأميرة بياتريس، علمًا بأنّه أشار إلى سارة بـ "فيرغي الحقيقية"، وذلك لأنّه كانت المُغنية العالمية "فيرغي"، واسمها الأصليّ "ستايسي فيرغسون"، عضوة رئيسية في فرقتهما السّابقة Black Eyed Peace.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com