حلا الترك تنهار بالبكاء بعد تعرضها...

مشاهير

حلا الترك تنهار بالبكاء بعد تعرضها لمقلب من قبل والدتها.. والجمهور "بكفي تمثيل"!

شارك عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو جديدة للفنانة البحرينية حلا الترك، ظهرت فيها وهي "تائهة"، في أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية. وجاء هذا الظهور بسبب تنفيذ والدتها "مقلبًا"، برفقة فريق عمل برنامجها "حلا" وبدت "الترك"، وهي تشعر بالخوف والحيرة؛ الأمر الذي أثار انتقادات رواد التواصل الاجتماعي، بسبب فبركة المقلب، إذ طرحوا التساؤلات التي تؤكد أن المقلب مفبرك ومعروف من قبل. وبدت حلا الترك، في الفيديو وهي تسأل عن والدتها التي غابت عنها بشكل مفاجئ. https://www.instagram.com/p/BvXVulBDGj2/ وعلقّ متابعون على مقطع الفيديو، فقال أحدهم: "طيب بكفي تمثيل ممكن"، وتساءل آخر: "شلون ضاعت وهي معها طاقم تصوير ياناس بالعقل قاعدين

شارك عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو جديدة للفنانة البحرينية حلا الترك، ظهرت فيها وهي "تائهة"، في أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية.

وجاء هذا الظهور بسبب تنفيذ والدتها "مقلبًا"، برفقة فريق عمل برنامجها "حلا" وبدت "الترك"، وهي تشعر بالخوف والحيرة؛ الأمر الذي أثار انتقادات رواد التواصل الاجتماعي، بسبب فبركة المقلب، إذ طرحوا التساؤلات التي تؤكد أن المقلب مفبرك ومعروف من قبل.

وبدت حلا الترك، في الفيديو وهي تسأل عن والدتها التي غابت عنها بشكل مفاجئ.

View this post on Instagram

لم تكتمل فرحة حلا في ميلانو فجأه..!! الحلقة كامله موجودة على الIGTV بحسابي - - @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رمزيات #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #فاطمه_الصفي #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #راما_رباط #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #mbc4 #ايش_هذا_الحلا #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

A post shared by Hala Alturk حلا الترك (@fans_hallaa) on

وعلقّ متابعون على مقطع الفيديو، فقال أحدهم: "طيب بكفي تمثيل ممكن"، وتساءل آخر: "شلون ضاعت وهي معها طاقم تصوير ياناس بالعقل قاعدين يضحكون علينا واحنا مصدقين".

وأضاف آخرون: "معلقة الكاميرا براسها فهمت محد ينتبه لها"، "يشين الكذب"، "ما شفت سخيفه مثلج يا حلا انتي والماما أم المصاري ذبحتونا في ماما".

واستطرد متابع: "شلون ضاعت والمصور معاها، شفيها أمها زادت استغلال البنت عن أبوها، خلو البنت تعيش طبيعية في مدرستها، قاعدين تحلبونها مثل البقرة".

وتداول متابعون مقطع فيديو آخر لحلا الترك، وهي تعاتب والدتها بسبب اختفائها، وعدم استجابتها لندائها.

View this post on Instagram

انهيار حلا امام والدتها لانها ضاعت في ميلانو💔 الحلقة كامله موجودة على ال IGTV بحسابي - - @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رمزيات #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #فاطمه_الصفي #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #راما_رباط #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #mbc4 #ايش_هذا_الحلا #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

A post shared by Hala Alturk حلا الترك (@fans_hallaa) on

وانهارت الفنانة الشابة بالبكاء، واحتضنت والدتها قائلًة: "ماما ليش تسيبيني وتروحي"، وذلك بعد أن شعرت بالرعب في شوارع ميلانو الإيطالية.