من الطفولة إلى إطلالة الشعر الكيرلي.. نادرة لمارلين مونرو قبل الشهرة!
من الطفولة إلى إطلالة الشعر الكيرلي.. نادرة لمارلين مونرو قبل الشهرة!من الطفولة إلى إطلالة الشعر الكيرلي.. نادرة لمارلين مونرو قبل الشهرة!

من الطفولة إلى إطلالة الشعر الكيرلي.. نادرة لمارلين مونرو قبل الشهرة!

تُعد مارلين مونرو إحدى أبرز أساطير الجمال والسينما في هوليوود، وعلى الرغم من وفاتها في 1962، إلّا أنها لم تُنس ولا زالت تثير الجدل بشأن حياتها، وخاصة لغز وفاتها المحير.

وُلدت أيقونة الموضة في الأول من يونيو العام 1926 في لوس أنجلوس باسم "نورما جين"، وبدأت تدخل عالم الشهرة في منتصف الأربعينيات عندما شاركت في بعض الأعمال كعارضة؛ ما فتح لها الأبواب لدخول عالم السينما، وعلى الرغم من أنه كل فترة تثير الجدل وتظهَر تفاصيل وصور جديدة بشأن حياتها، إلا أنه لا زال هناك الكثير مخبأ عنها، وخاصة بعض الصور النادرة التي لم يكشف عنها من قبل.

والآن سنعرض لكِ من خلال مجلة "ومانز وورلد" مجموعة من الصور النادرة لمارلين مونرو قبل الشهرة:

طفلة بريئة

منذ صغرها، ولمارلين سحر طاغ على الكاميرا، وفي هذه الصورة التي يرجع تاريخها لعام 1927 يمكن رؤية مارلين الصغيرة البالغة من العمر 6 أشهر مع ابتسامة آسرة تزين وجهها.

ابتسامة رغم الألم

عاشت مونرو طفولة صعبة، حيث عانت والدتها من مرض عقلي وكان والدها غائبًا، لكنها مع ذلك، لم تتردد في خطف لحظة للابتسام برفقة صديقها الصغير في تلك الصورة، حيث كانت تبلغ مونرو 4 سنوات تقريبًا.

مرح على الشاطئ

وُلدت مونرو وترعرعت في جنوب كاليفورنيا، لذا لطالما استمتعت بوقتها على الشاطئ واللعب في الرمال.

الزواج هربًا من دار الأيتام

في الـ 19 من يونيو 1942، تزوجت مونرو من جارها جيمس دوهرتي 21 عامًا، تجنبًا لإعادتها إلى دار الأيتام، وكان عمرها آنذاك 16 عامًا فقط، حتى تطلقا في سبتمبر 1946.

خصلات كيرلي طبيعية

في لقطة نادرة، تظهر مونرو بشعر كيرلي داكن إلى حد ما، وفي حين أنها تشتهر بخصلاتها الشقراء، إلا أنها شعرها الطبيعي كان مائلًا للأحمر، بينما كان مائلًا للأشقر أثناء الطفولة.

ويجدر بالذكر أنها بدأت فرد شعرها وتفتيح لونه؛ لأن ذلك جعلها أكثر قبولًا في عالم التمثيل.

طبيعية دون مكياج

حتى من دون مكياج، كانت مونرو تبهر الجميع بجمالها، ويُذكر أنه في الوقت الذي اُلتقطت فيه هذه الصورة، كانت أيقونة الموضة تشارك في الفيلم الموسيقي "لايديز أوف ذا كورس" Ladies of the Chorus في 1948، وهو أول فيلم لها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com