أنغام تواصل دعم شيرين عبدالوهاب: شو...

مشاهير

أنغام تواصل دعم شيرين عبدالوهاب: شوية رحمة!

مازالت المطربة المصرية أنغام تساند مواطنتها شيرين عبدالوهاب في أحدث أزماتها بعد "زلة" لسان جديدة خلال إحيائها حفلًا بالبحرين بتصريحات منسوبة إليها: "أنا هنا أقدر أتكلم لكن اللى بيتكلم في مصر يتحبس". وأعلنت أنغام دعمها لشيرين بعد مواجهتها بلاغًا من أحد المحامين يتهمها بالتطاول على مصر، وقرارًا من نقابة المهن الموسيقية بإيقافها وإحالتها للتحقيق. نشرت أنغام صورة عبر إنستغرام وعلقت عليها: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولايمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها كفاية كدة #شيرين_بنت#مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي"، كما غردت أنغام على "تويتر": "شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد أن

مازالت المطربة المصرية أنغام تساند مواطنتها شيرين عبدالوهاب في أحدث أزماتها بعد "زلة" لسان جديدة خلال إحيائها حفلًا بالبحرين بتصريحات منسوبة إليها: "أنا هنا أقدر أتكلم لكن اللى بيتكلم في مصر يتحبس".

وأعلنت أنغام دعمها لشيرين بعد مواجهتها بلاغًا من أحد المحامين يتهمها بالتطاول على مصر، وقرارًا من نقابة المهن الموسيقية بإيقافها وإحالتها للتحقيق.

img

نشرت أنغام صورة عبر إنستغرام وعلقت عليها: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولايمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها كفاية كدة #شيرين_بنت#مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي"، كما غردت أنغام على "تويتر": "شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد أن يشكك في مصريتها وحبها لمصر ولم تقصد الإساءة لبلدها وكفاية ضغط عليها شوية رحمة".

وكانت أنغام ساندت شيرين فى أزمتها قبل الأخيرة حينما تطاولت على نهر النيل خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، عندما طالبها أحد المتواجدين بالحفل بغناء "ماشربتش من نيلها" لترد عليه مازحة "هاتجيبلك بلهارسيا"، وقالت حينها في تدوينة بموقع تويتر: "شيرين عبدالوهاب بنت مصر اعتذرت وخلاص كفاية كده".

 


 

قد يعجبك ايضاً