ابنتا نيكول كيدمان تُشاركانها التّم...

مشاهير

ابنتا نيكول كيدمان تُشاركانها التّمثيل لأوّل مرّة.. شاهدي!

تنشغل الممثلة العالمية، من أصولٍ أسترالية، نيكول كيدمان، مُنذ بداية شهر مارس الحاليّ، بتصوير أجدد مُسلسلاتها "The Undoing" في ولاية نيويورك الأمريكية. وبينما كانت النّجمة تُصوّر مشاهدها يوم أمس الاثنين، حظيتْ بمُشاركة مُمثّلين مُساعدين عزيزين على قلبها، إذْ انضمّ كلّ من ابنتيها، سانداي روز (10 أعوام)، وفيث مارغريت (8 أعوام)، إلى فريق العمل، من أجل تصوير بعض المشاهد، كُممثلتين مُساندتين. وعلى صعيد الإطلالات، ارتدتْ بطلة المُسلسل، نيكول، معطفًا طويلاً، لونه زيتيّ، ونسّقتْ معه وشاحًا خمريًا مُطبّعًا، إلى جانب قُفّازاتٍ جلدية لونها عسليّ. كما انتعلتْ في قدميها حذاءً شتويًا مُخمليًا، لونه خمريّ. ومن أكثر الأمور التي لفتت الانتباه في إطلالة كيدمان، هو

تنشغل الممثلة العالمية، من أصولٍ أسترالية، نيكول كيدمان، مُنذ بداية شهر مارس الحاليّ، بتصوير أجدد مُسلسلاتها "The Undoing" في ولاية نيويورك الأمريكية.

وبينما كانت النّجمة تُصوّر مشاهدها يوم أمس الاثنين، حظيتْ بمُشاركة مُمثّلين مُساعدين عزيزين على قلبها، إذْ انضمّ كلّ من ابنتيها، سانداي روز (10 أعوام)، وفيث مارغريت (8 أعوام)، إلى فريق العمل، من أجل تصوير بعض المشاهد، كُممثلتين مُساندتين.

وعلى صعيد الإطلالات، ارتدتْ بطلة المُسلسل، نيكول، معطفًا طويلاً، لونه زيتيّ، ونسّقتْ معه وشاحًا خمريًا مُطبّعًا، إلى جانب قُفّازاتٍ جلدية لونها عسليّ. كما انتعلتْ في قدميها حذاءً شتويًا مُخمليًا، لونه خمريّ.

ومن أكثر الأمور التي لفتت الانتباه في إطلالة كيدمان، هو تسريحة شعرها الضّخمة لخصلاتها الحمراء المموّجة، مع اعتمادها لمساتٍ من المكياج النّاعم.

img

أمّا عن ابنتيها، فقد كانتا ترتديان الزّيّ المدرسيّ، الذي تألّف من تنورة وقميص وبلوزة، حيث شوهدتا، وهما تتحدّثان مع والدتهما نيكول، أمامَ مدرَسةٍ مبنيّةٍ من الطّوب الأحمر، وذلك كجُزءٍ من العمل الدراميّ الجديد، عِلمًا بأنّ مُشاركتهما في مُسلسل "The Undoing" تُعدّ التّجربة التمثيلية الأولى لهما.

img

img

يُشارُ إلى أنّ المُسلسل القصير "The Undoing" مأخوذٌ عن رواية "You Should Have Known"، وسيتمّ عرضه عبر شبكة "HBO"، علمًا، بأنّ نيكول كيدمان، تعمل كمُنتجة تنفيذية له، إلى جانب كلّ من ديفيد إي كيلي، وسوزان بيير، وبير ساري، وبرونا باباندريا.

 


 

قد يعجبك ايضاً