نرجس العوامي على ظهر "ناقة" في الصّ...

مشاهير

نرجس العوامي على ظهر "ناقة" في الصّحراء.. شاهدي كيف استمتعتْ بهديّتها

ظهرتْ الإعلامية السعودية، نرجس العوامي، على ظهر "ناقة"، استقلّتها في الصّحراء، حيث قضتْ يومًا "رائعًا"، للاستمتاع بهديّتها على حدّ وصفها. ونشرتْ نرجس العوامي، صورتين عبر حسابها على "إنستغرام"، وثّقت من خلالهما رحلتها الصّحراويّة، وعلّقتْ قائلًة: "مكان جميل ويوم رائع". https://www.instagram.com/p/But2czzndmy/ فيما شاركتْ متابعيها مقطع فيديو أيضًا، ظهرتْ خلاله، وهي تستقلّ واحدًا من الإبل الثلاثة، التي تلقّتها على سبيل الهدية مؤخرًا، وصاحبها رجلان آخران في الرّحلة. وعلقّ مرافق لها في الرّحلة قائلًا: "يلا على الجمال نلقاكم في مكة إن شاء الله، كأن حدود المالكية غدوة"، فيما علقت نرجس العوامي قائلًة: "وركبنا الرجول". https://www.instagram.com/p/But4efYHFmP/ وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، قد تداولوا مقطع

ظهرتْ الإعلامية السعودية، نرجس العوامي، على ظهر "ناقة"، استقلّتها في الصّحراء، حيث قضتْ يومًا "رائعًا"، للاستمتاع بهديّتها على حدّ وصفها.

ونشرتْ نرجس العوامي، صورتين عبر حسابها على "إنستغرام"، وثّقت من خلالهما رحلتها الصّحراويّة، وعلّقتْ قائلًة: "مكان جميل ويوم رائع".

View this post on Instagram

مكان جميل ويوم رائع ♥️

A post shared by نرجس العوامي (@narjesalawami) on

فيما شاركتْ متابعيها مقطع فيديو أيضًا، ظهرتْ خلاله، وهي تستقلّ واحدًا من الإبل الثلاثة، التي تلقّتها على سبيل الهدية مؤخرًا، وصاحبها رجلان آخران في الرّحلة.

وعلقّ مرافق لها في الرّحلة قائلًا: "يلا على الجمال نلقاكم في مكة إن شاء الله، كأن حدود المالكية غدوة"، فيما علقت نرجس العوامي قائلًة: "وركبنا الرجول".

View this post on Instagram

وركبنا الرحول🐫🐪♥️

A post shared by نرجس العوامي (@narjesalawami) on

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، قد تداولوا مقطع فيديو، يوثّق استلام الإعلامية السعودية، نرجس العوامي، هديّة عبارة عن 3 من الإبل من أحد المشاركين في مزاين الإبل، ويُدعى راضي سنيد الشمري.

وعبّرتْ نرجس عن سعادتها الكبيرة بالهدية، وعلّقتْ قائلة: ”الآن صرت راعية إبل“، مقدمة الشكر لصاحبها راضي الشمري.

يُذكر، أنّ الإعلامية نرجس بدأتْ العمل مع ”ام بي سي“ قبل أكثر من 6 سنوات، وكانت بدأتْ عملها الإعلاميّ مع ”روتانا“ والذي استمرّ لمدّة سنة و8 أشهر.


 

قد يعجبك ايضاً