أصالة نصري "تُلطف الأجواء" مع أنغام...

مشاهير

أصالة نصري "تُلطف الأجواء" مع أنغام.. وعمرو أديب يعرض الوساطة!

حاولت المطربة السورية أصالة، تهدئة الأمور بينها وبين المطربة المصرية أنغام، بعد اشتعالها خلال الأيام الماضية، حيث علقّت على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، مؤكدًة أنها أحبته كثيرًا. وكشفت أصالة، أن الغناء في الوطن العربي، متميز خلال الفترة الماضية بعد طرح عدد من المطربين ألبوماتهم، وسط منافسة شريفة. وأوضحت أصالة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، أنها تابعت الألبومات، مؤكدًة أن ألبوم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب رائع. وعن ألبوم أنغام قالت: "عجبني ألبوم المطربة أنغام، وبالتجرد أحببته كثيرًا" وفجّر عمرو أديب، مفاجأة بسؤاله لأصالة مباشرة: "هل فقدت أحدًا الشهر الماضي؟"، في إشارة منه لحذف

حاولت المطربة السورية أصالة، تهدئة الأمور بينها وبين المطربة المصرية أنغام، بعد اشتعالها خلال الأيام الماضية، حيث علقّت على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، مؤكدًة أنها أحبته كثيرًا.

وكشفت أصالة، أن الغناء في الوطن العربي، متميز خلال الفترة الماضية بعد طرح عدد من المطربين ألبوماتهم، وسط منافسة شريفة.

وأوضحت أصالة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، أنها تابعت الألبومات، مؤكدًة أن ألبوم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب رائع.

وعن ألبوم أنغام قالت: "عجبني ألبوم المطربة أنغام، وبالتجرد أحببته كثيرًا"

وفجّر عمرو أديب، مفاجأة بسؤاله لأصالة مباشرة: "هل فقدت أحدًا الشهر الماضي؟"، في إشارة منه لحذف أصالة، لأنغام، من قائمة متابعيها عبر "إنستغرام"، وهو ما ردت عليه الأخيرة، بحذفها أيضًا، لتبدأ بينهما "قطيعة" على السوشال ميديا.

وعلقت أصالة، بأنها وصلت عدة مرات لشطب البعض من حياتها ومقاطعتهم، حتى مع أقرب المقربين.

وتابعت: "أترك الزمن يغير لأنني بني آدم أتغير طوال الوقت وأغير رأيي حسب رؤيتي للمشهد"، وألمحت أصالة، إلى علاقتها بأنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوجها المنتج طارق العريان، فقالت: "عندما يكون أحد الأطراف القريب مني تخصه المشكلة لا يكون عادلًا في الحكم"، ملمحة إلى أن "القطيعة"، شعور مؤقت سينتهي بمرور الوقت.

وأكد عمرو أديب، أنه يتمنى أن تكون القطيعة مؤقتة، وأعلن استعداده للوساطة والتدخل في الأمر، وكان رد فعل أصالة، أنها ضحكت ولم ترفض توسط عمرو.

وكانت أصالة، قد بادرت بالهجوم "غير المباشر" على أنغام دون ذكر اسمها، عبر "تويتر"، عندما وجهت رسالة يبدو أنها جاءت تزامنًا مع قرار حذفها لأنغام عبر موقع "إنستغرام" قالت فيها: "الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وذلك بعد تسريب خبر زواج أنغام السري من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وعن الأصوات التي أعجبتها من ألبومات المطربين الرجال قالت إن ألبوم محمد حماقي جيد وأغانيه جيدة وأداءه يتغير.

ووصفت ألبوم تامر حسني بأنه مفرح، مضيفًة: "أنا أحبه على المستوى الشخصي"، وتابعت: "ألبوم عمرو دياب بيجنن ما في أحلى منه، وهو "شخصية رائعة وأفضل من كونه فنانا".

وعن تفسيرها للتوحش الذي يظهر عبر السوشال ميديا، كما وصفه عمرو أديب، قالت أصالة: "البعض أصبح مختبئًا وراء ألقاب ويحكون بطريقتهم، ومن السهل أن يمتلك الكثيرون هواتف محمولة رخيصة ويدخل ليُنفس عن غضبه وقلة أدبه" على حد وصفها.