هكذا أثّرتْ ميغان ماركل على شكل الع...

مشاهير

هكذا أثّرتْ ميغان ماركل على شكل العلاقة بين كيت ميدلتون وزوجها!

ربّما لم تقتصرْ الحالة، التي أحدثتها ميغان ماركل، في المشهد الملكيّ ببريطانيا، بعد زواجها من الأمير هاري، على كسرها بعض التقاليد المتعارف عليها في العائلة فحسب، بل امتد أيضًا، ليطال شكل العلاقة بين سلفتها، كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام! وبحسب ما ذكره موقع "نيوز دوت كوم" الاستراليّ، فإنّ هناك ثمّة صلة بين الفترة التي انضمّتْ فيها ميغان للعائلة الملكية، وبين بدء اهتمام كيت وويليام، بإظهار الود لبعضهما، بالأماكن العامّة. ونوّه الموقع، إلى أنّ جرأة ميغان في بعض التّصرّفات، لاسيما فيما يتعلّق بما تُظهِرُه من حبّ لزوجها هاري، في شتّى المناسبات، ربّما كان له الدّور في تحفيز كيت وويليام، على التحرّر

ربّما لم تقتصرْ الحالة، التي أحدثتها ميغان ماركل، في المشهد الملكيّ ببريطانيا، بعد زواجها من الأمير هاري، على كسرها بعض التقاليد المتعارف عليها في العائلة فحسب، بل امتد أيضًا، ليطال شكل العلاقة بين سلفتها، كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام!

وبحسب ما ذكره موقع "نيوز دوت كوم" الاستراليّ، فإنّ هناك ثمّة صلة بين الفترة التي انضمّتْ فيها ميغان للعائلة الملكية، وبين بدء اهتمام كيت وويليام، بإظهار الود لبعضهما، بالأماكن العامّة.

img

ونوّه الموقع، إلى أنّ جرأة ميغان في بعض التّصرّفات، لاسيما فيما يتعلّق بما تُظهِرُه من حبّ لزوجها هاري، في شتّى المناسبات، ربّما كان له الدّور في تحفيز كيت وويليام، على التحرّر بعض الشيء، لاسيما في العلن، خصوصًا، وأنّه معروف عنهما تمتّعهما بقدر كبير من التحفّظ.

 


 

قد يعجبك ايضاً