السّعوديّ "دايلر" يطالبُ بإنقاذه من...

مشاهير

السّعوديّ "دايلر" يطالبُ بإنقاذه من التحرّش.. ويتوسّل: أريدُ أنْ أعيش حياة طبيعيّة!

ظهر ناشط يوتيوب السعوديّ، "دايلر"، في مقطع فيديو، طالب فيه المجتمع، بإنقاذه من محاولات التحرّش، والاعتداء، التي يتعرّض لها يوميًا، حسب وصفه. وقال دايلر، خلال حديثه الذي ظهر فيه مكتئبًا: "تمنيت والله العظيم أنني لم أكن في يوم من الأيام مشهورًا حتى أعيش حياتي بشكل طبيعي، أنا لا استطيع قيادة سيارتي إلى المدرسة دون أن أتعرض للتهجم من أشخاص لا أعرفهم، ولا يمر يوم دون ان أتعرض للمضايقات". وتابع الشّاب، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا: "أكتشف دائمًا عند وصولي للمنزل بسيارات تكون خلفي تتبعني، حتى وأنا مع أهلي أتعرض لنفس المضايقات، حتى دراستي أكملتها بصعوبه، وعند ذهابي للسوبر ماركت

ظهر ناشط يوتيوب السعوديّ، "دايلر"، في مقطع فيديو، طالب فيه المجتمع، بإنقاذه من محاولات التحرّش، والاعتداء، التي يتعرّض لها يوميًا، حسب وصفه.

وقال دايلر، خلال حديثه الذي ظهر فيه مكتئبًا: "تمنيت والله العظيم أنني لم أكن في يوم من الأيام مشهورًا حتى أعيش حياتي بشكل طبيعي، أنا لا استطيع قيادة سيارتي إلى المدرسة دون أن أتعرض للتهجم من أشخاص لا أعرفهم، ولا يمر يوم دون ان أتعرض للمضايقات".

وتابع الشّاب، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا: "أكتشف دائمًا عند وصولي للمنزل بسيارات تكون خلفي تتبعني، حتى وأنا مع أهلي أتعرض لنفس المضايقات، حتى دراستي أكملتها بصعوبه، وعند ذهابي للسوبر ماركت أتعرض للتحرش، أنا للأسف لا يوجد لدي خصوصيه، والا فكيف بكبار سن يطاردوني من مكان لمكان للتعرض لي، وصارت أكثر من مره وأنا الآن أصبت بتبلد الاحساس والمشاعر".

img

ودايلر هو "يوتيوبر" سعودي، لديه أكثر من مليون مشترك في قناته، أطلق أغنية بعنوان "صامولي"، وغنّاها بطريقة الراب، وتتحدّث الأغنية عن شاب اتصلتْ به "الخادمة"، وطلبتْ منه أنْ يحضر معه خبزًا "صاموليًا".

وعلى الرّغم من أنّ الأغنية لا تحمل أيّ معنى، أو هدف، إلا أنّها استطاعت أنْ تجذب بعد 3 أيام، من تصويرها، أكثر من مليون مشاهدة، وتجاوزتْ بعد أشهر قليلة، حاجز الـ13 مليونًا، لتصل اليوم، إلى نحو 63 مليون مشاهدة.


 

قد يعجبك ايضاً