رشا شربتجي تنشر كواليس "مافيي".. وه...

مشاهير

رشا شربتجي تنشر كواليس "مافيي".. وهل تفوّقت روزينا لاذقاني على فايري أبو شقرا؟

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي عبر إنستغرام صورا من كواليس مشهد حادث انتهت به الحلقة الأولى من مسلسل "مافيي" الذي تقوم بإخراجه. وتظهر شربتجي في الصور إلى جانب الأطفال على الدراجات الهوائية والذين يتعرضون لحادث سير يتسبب بوفاة أحدهم في نهاية الحلقة الأولى، حيث تقوم "يمنى" والتي تجسد شخصيتها زينة مكي بدهس عدد من الأطفال بسبب القيادة تحت تأثير المخدرات، لتبدأ أحداث المسلسل بمحاولة تهريب يمنى والاتصال بشقيقتها "ياسما" الفنانة فاليري أبو شقرا للعودة من فرنسا، وتلتقي بـ"فارس" معتصم النهار بعد عودتها. ويحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا ويحظى باهتمام الجمهور وذلك لطبيعته وفكرته القريبة من الأعمال التركية والمدبلجة، ويحظى نجما

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي عبر إنستغرام صورا من كواليس مشهد حادث انتهت به الحلقة الأولى من مسلسل "مافيي" الذي تقوم بإخراجه.

وتظهر شربتجي في الصور إلى جانب الأطفال على الدراجات الهوائية والذين يتعرضون لحادث سير يتسبب بوفاة أحدهم في نهاية الحلقة الأولى، حيث تقوم "يمنى" والتي تجسد شخصيتها زينة مكي بدهس عدد من الأطفال بسبب القيادة تحت تأثير المخدرات، لتبدأ أحداث المسلسل بمحاولة تهريب يمنى والاتصال بشقيقتها "ياسما" الفنانة فاليري أبو شقرا للعودة من فرنسا، وتلتقي بـ"فارس" معتصم النهار بعد عودتها.

ويحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا ويحظى باهتمام الجمهور وذلك لطبيعته وفكرته القريبة من الأعمال التركية والمدبلجة، ويحظى نجما العمل بإعجاب الجماهير فيما تعرض الثنائي معتصم النهار وفاليري أبو شقرا لبعض الانتقاد بسبب جمود أدائهما.

في المقابل حظيت زينة مكي بإعجاب النقاد والجمهور بسبب أدائها المتميز لشخصية "يمنى" مدمنة مخدرات والتي تعيش صراعا كبيرا بعد دهسها عددا من الأطفال ووفاة أحدهم؛ الأمر الذي يجعلها تعيش حالة من الندم والحزن.

كما استطاعت الفنانة السورية روزينا لاذقاني والتي تجسد دور ديمة شقيقة فارس، تأكيد موهبتها في المسلسل بتقديم دور مميز، إذ رأى البعض أنها تفوقت على بطلة المسلسل فاليري أبو شقرا.