حلا الترك تروي قصة حياتها عبر برنام...

مشاهير

حلا الترك تروي قصة حياتها عبر برنامج جديد يحمل اسمها!

كشفت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن مفاجأة عبر إنستغرام، ونشرت فيديو إعلانيا عن برنامج خاص سيحمل اسمها "حلا" وسيتحدث عن حياتها ومشوارها الفني، أما فيما يخص موعد عرضه فلم تكشف الترك أي تفاصيل سوى أنه قريب، مشيرة إلى أنه سيُعرض على قناة mbc4. واستقبل جمهور حلا هذا الإعلان بحماس كبير، مُرحبين بالفكرة ومتساءلين عن موعد عرض البرنامج بالتحديد، وأعرب عدد كبير منهم عن فرحتهم بهذا المشروع والذي سيقربهم أكثر من نجمتهم، وسيجعلهم يرونها بشكل مختلف ويعرفون عنها المزيد، خصوصًا وأن حياتها مليئة بالأحداث والأسرار. حلا الترك كانت اُختيرت مؤخرًا كوجه إعلاني لإحدى ماركات العدسات الملونة، وظهرت في أكثر من

كشفت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن مفاجأة عبر إنستغرام، ونشرت فيديو إعلانيا عن برنامج خاص سيحمل اسمها "حلا" وسيتحدث عن حياتها ومشوارها الفني، أما فيما يخص موعد عرضه فلم تكشف الترك أي تفاصيل سوى أنه قريب، مشيرة إلى أنه سيُعرض على قناة mbc4.

واستقبل جمهور حلا هذا الإعلان بحماس كبير، مُرحبين بالفكرة ومتساءلين عن موعد عرض البرنامج بالتحديد، وأعرب عدد كبير منهم عن فرحتهم بهذا المشروع والذي سيقربهم أكثر من نجمتهم، وسيجعلهم يرونها بشكل مختلف ويعرفون عنها المزيد، خصوصًا وأن حياتها مليئة بالأحداث والأسرار.

حلا الترك كانت اُختيرت مؤخرًا كوجه إعلاني لإحدى ماركات العدسات الملونة، وظهرت في أكثر من لون عدسات، كما قررت تغيير خصل شعرها ليتناسب مع فكرة العدسات الملونة وهو اللوك الذي أعطاها مظهرًا أكبر عمرا.

وبهذا الصدد رأى البعض أن الترك بدأت بدخول مجال مُختلف قريب من فكرة "الفاشنيستا" كما أنها بذلك خرجت وبشكل نهائي من مرحلة الطفولة، التي عرفها الجمهور من خلالها؛ إذ كانت بدايات الترك في برنامج "ارابز غوت تالنت".

هذا وأثارت الفنانة البحرينية مؤخرًا حالة من الجدل بسبب ظهورها بوجه منتفخ، أثار عددا من التكهنات حول خضوعها لعمليات تجميل "بوتوكس وفيلر"، وهي الخطوة التي وصفها جمهورها بغير المناسبة لعمرها.

View this post on Instagram

قريباً - Soon

A post shared by HALA💙 (@halamalturk) on

 


 

قد يعجبك ايضاً