هيفاء وهبي: الحب أقوى من كل المقايي...

مشاهير

هيفاء وهبي: الحب أقوى من كل المقاييس.. وأمتلك جيشًا إلكترونيًا!

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن جميع الرجال ينجذبون إليها عاطفيًا باختلاف ميولاتهم الجنسية، وقالت في مقابلة تلفزيونية إن إعجاب الرجال بها أمر طبيعي مادام في حدود اللياقة والأدب، مشددة على أن السيدة هي من تضع حدودًا لمن يتعامل معها وتمنعه من تخطيها. وكشفت النجمة اللبنانية أن لديها جيشًا إلكترونيًا على مواقع التواصل الاجتماعي يدافع عنها ويحبها، ولكنها لا تحب أن يقوموا بسب مهاجميها أو يردوا الإساءة بالإساءة، ولكنها بالوقت نفسه لا تستطيع السيطرة عليهم حال غضبهم. وأشارت إلى أنها لا ترفض التمثيل بالدراما اللبنانية ولكنها تفضل الدراما المصرية؛ لأنها تقدم موضوعات أثقل وتعاملت فيها مع العديد من النجوم، كما

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن جميع الرجال ينجذبون إليها عاطفيًا باختلاف ميولاتهم الجنسية، وقالت في مقابلة تلفزيونية إن إعجاب الرجال بها أمر طبيعي مادام في حدود اللياقة والأدب، مشددة على أن السيدة هي من تضع حدودًا لمن يتعامل معها وتمنعه من تخطيها.

وكشفت النجمة اللبنانية أن لديها جيشًا إلكترونيًا على مواقع التواصل الاجتماعي يدافع عنها ويحبها، ولكنها لا تحب أن يقوموا بسب مهاجميها أو يردوا الإساءة بالإساءة، ولكنها بالوقت نفسه لا تستطيع السيطرة عليهم حال غضبهم.

وأشارت إلى أنها لا ترفض التمثيل بالدراما اللبنانية ولكنها تفضل الدراما المصرية؛ لأنها تقدم موضوعات أثقل وتعاملت فيها مع العديد من النجوم، كما أنها تتماشي مع مزاجها الفني الحالي.

كما كشفت النجمة اللبنانية أن مدير أعمالها محمد الوزيري هو من شجعها على تأليف أغان لنفسها مادام لديها موهبة الكتابة ولا تخشى من الفشل، موضحة أن ألبومها الجديد سيضم أغاني من تأليفها.

وشددت هيفاء وهبي على أن المواصفات الجمالية والجسدية لا تهمها بشكل كبير عند اختيار شريك حياتها؛ لأن الحب أقوى من كل المقاييس، لافتة إلى أن الرجل الذي يحبها تلقائيًا يهتم بنفسه ويحرص على خسارة الوزن الزائد.

وأشارت إلى أنها بهذه الفترة وزنها زائد بعض الشيء؛ ولكنها تحاول أن لا تزيد عن ذلك، موضحة أن قرار ذهابها لصالة الألعاب الرياضية صعب بالنسبة لها؛ ولكن في حالة ذهابها تظل لمدة طويلة وتنتظم على التوجه إليها.

ولفتت هيفاء وهبي إلى أن السيدات يتعرضن للتنمر أكثر من الرجل؛ لأن الناس يخشون من ردود فعل الرجال، موضحة أنها لا تتعمد الرد على بعض الإساءات التي توجه لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ولكنها أحيانًا تضطر أن ترد، وتفاجأت بأن بعض هذه الصفحات وهمية تم تأجيرها فقط للهجوم عليها.

وأكدت أن مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت الأخلاق الحقيقية للعديد من الناس، مشيرة إلى أنها تخصص أحيانًا نصف ساعة للرد على محبيها عبر السوشال ميديا.

https://www.youtube.com/watch?v=M029zOIenOE