كايلي جينر أمام القضاء وهذه هي تُهم...

مشاهير

كايلي جينر أمام القضاء وهذه هي تُهمتها!

قامت شركة "شيري" المُتخصصة بمستحضرات التجميل، والتي تتخذ من ولاية ألاباما مقرًا لها، برفع دعوى قضائية في إحدى المحاكم الفيدرالية في نيويورك، على نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي واتهامها بأنها قامت بتصنيع "ظلال عيون" شبيهة بتلك التي كانت الشركة قد أنتجتها. وجاء في لائحة الدعوى أن شركة "كايلي كوزمتيكس" والتي تملكها جينر قامت بنسخ لوحة ظلال العيون المذهلة "بورن تو سباركل" التي صنعتها وأعلنت عنها "شيرى كوزمتيكس" قبل إعلان جينر عن منتجها بعشرة أشهر. وكانت شركة "شيري" قد أطلقت مجموعتها "بورن تو سباركل"" في أكتوبر 2017، وفي تموز 2018 قامت كايلي بإصدار مجموعة من منتجات الماكياج رقم 21

قامت شركة "شيري" المُتخصصة بمستحضرات التجميل، والتي تتخذ من ولاية ألاباما مقرًا لها، برفع دعوى قضائية في إحدى المحاكم الفيدرالية في نيويورك، على نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي واتهامها بأنها قامت بتصنيع "ظلال عيون" شبيهة بتلك التي كانت الشركة قد أنتجتها.

img

وجاء في لائحة الدعوى أن شركة "كايلي كوزمتيكس" والتي تملكها جينر قامت بنسخ لوحة ظلال العيون المذهلة "بورن تو سباركل" التي صنعتها وأعلنت عنها "شيرى كوزمتيكس" قبل إعلان جينر عن منتجها بعشرة أشهر.

وكانت شركة "شيري" قد أطلقت مجموعتها "بورن تو سباركل"" في أكتوبر 2017، وفي تموز 2018 قامت كايلي بإصدار مجموعة من منتجات الماكياج رقم 21 بمناسبة عيد ميلادها الحادي والعشرين وشمل ذلك "بورن تو سباركل" ظلال العيون السائل.

ذلك دعا شركة "شيري" لرفع دعوى قضائية بسبب انتهاك جينر لعلامتهم التجارية، بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وفي مقابلةٍ خاصةٍ مع "ديلي ميل تي في" العام الماضي، قالت مؤسّسة شركة "شيري" أنّها شعرت بأنّ أخذ كايلي إلى المحكمة هو الخيار الوحيد لحماية شركتها، وأضافت "نشعر بالحاجة إلى حماية أعمالنا، لقد عملنا بجد ونحن نريد فقط أن نتأكد من أننا نحمي منتجاتنا وأفكارنا".

img

لكنّ محامي كايلي قدّموا أوراقًا يطلبون فيها من محكمة جنوب الولايات المتحدة في نيويورك إلغاء الدعوى القضائية، أو على الأقل نقلها إلى كاليفورنيا حيث تعيش جينر هناك، رغبةً في توفير المال عليها، باعتبار أن الدعوى يُمكن أن تستمرّ للعام القادم أو أكثر!