غالية المرشد: أنا مُشاكسة.. وأُحضّر...

مشاهير

غالية المرشد: أنا مُشاكسة.. وأُحضّر للمشاركة في هذه الأعمال

شهدَ معرضُ تجهيزات العروس في يومه الثاني حضورًا من بعض الدول العربية ووجوه فنية، ومن بين المشاركين التقت كاميرا "فوشيا" الممثلة السعودية الصاعدة غالية المرشد. تعتبرُ غالية واحدةً من نجوم الكوميديا وتتميّز بشخصيتها الاجتماعية المرحة، وكانت قد شاركت ببعض الأعمال منها المسلسل (42 يوم) والفيلم السعودي القصير (بسطة)، كما أنّها تُمثّل نموذجًا للمرأة السعودية المُتمكّنة والتي تسعى بكل ما تملكه من إمكانيات لتطوير مجتمعها والرقي به إلى أعلى المستويات. لمعرفة المزيد عن أخبار غالية المرشد ومفاجآتها الفنية هذا العام تابعوا معنا اللقاء: https://www.youtube.com/watch?v=RURfRpnn0K0&feature=youtu.be

شهدَ معرضُ تجهيزات العروس في يومه الثاني حضورًا من بعض الدول العربية ووجوه فنية، ومن بين المشاركين التقت كاميرا "فوشيا" الممثلة السعودية الصاعدة غالية المرشد.

تعتبرُ غالية واحدةً من نجوم الكوميديا وتتميّز بشخصيتها الاجتماعية المرحة، وكانت قد شاركت ببعض الأعمال منها المسلسل (42 يوم) والفيلم السعودي القصير (بسطة)، كما أنّها تُمثّل نموذجًا للمرأة السعودية المُتمكّنة والتي تسعى بكل ما تملكه من إمكانيات لتطوير مجتمعها والرقي به إلى أعلى المستويات.

لمعرفة المزيد عن أخبار غالية المرشد ومفاجآتها الفنية هذا العام تابعوا معنا اللقاء: