وليد توفيق يتغزّل بالفنانة نجوى كرم...

مشاهير

وليد توفيق يتغزّل بالفنانة نجوى كرم ويُقبّلها في مطار بيروت!

أثارَ المطربُ اللبناني وليد توفيق، الجدلَ على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "قُبلة"، طبعها على وجه مواطنته نجوى كرم، وهما في مطار رفيق الحريري. القصة بدأت حينما اجتمع عددٌ من نجوم لبنان وهم راغب علامة ونجوى كرم ووليد توفيق ورافقهم الإعلامي اللبناني نيشان، حيث تواجدوا جميعهم في المطار مُتّجهين إلى المملكة العربية السعودية. ونشرت نجوى صورةً لها مع الفنان وليد توفيق عبر حسابها على "تويتر"، وعلّقت قائلةً: "طالعين من بيروت على السعودية حتى نكون بأجواء الثقافة والفنّ بمهرجان شتاء طنطورة الثقافي". وفي صالة كبار الزوّار حرص وليد توفيق على مرافقة نجوى كرم الذي تغزّل فيها بعبارات الحب والاشتياق ثم طبع "قُبلة"،

أثارَ المطربُ اللبناني وليد توفيق، الجدلَ على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "قُبلة"، طبعها على وجه مواطنته نجوى كرم، وهما في مطار رفيق الحريري.

القصة بدأت حينما اجتمع عددٌ من نجوم لبنان وهم راغب علامة ونجوى كرم ووليد توفيق ورافقهم الإعلامي اللبناني نيشان، حيث تواجدوا جميعهم في المطار مُتّجهين إلى المملكة العربية السعودية.

ونشرت نجوى صورةً لها مع الفنان وليد توفيق عبر حسابها على "تويتر"، وعلّقت قائلةً: "طالعين من بيروت على السعودية حتى نكون بأجواء الثقافة والفنّ بمهرجان شتاء طنطورة الثقافي".

وفي صالة كبار الزوّار حرص وليد توفيق على مرافقة نجوى كرم الذي تغزّل فيها بعبارات الحب والاشتياق ثم طبع "قُبلة"، على وجهها تداولها المغرّدون بكثرة وأعربوا عن إعجابهم بصداقتهما.

وعلّقت إحدى المتابعات قائلةً: "في أحلى من هيك صباح؟، ستّ الكلّ وحلوة الحلوين"، وأضافت أخرى مُعبرةً عن إعجابها بالقبلة فقالت: "البوسة"، وأضافت متابعة: "صدقيني الحين السعودية تنتظرك بكل محبة أهلها لك حتى لو كان فقط حضور حضورك يكفينا ووجودك يكفي هالأرض عشان تنور من جديد وكأن الشمس تشرق عليها لأول مرة".

يُذكر أن هؤلاء النجوم سيُشاركون إلى جانب آخرين عرب وعالميين في فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" في محافظة العلا بالسعودية.