كيت ميدلتون وميغان ماركل تنفيان الخلافات على طريقتهما.. شاهدي!
كيت ميدلتون وميغان ماركل تنفيان الخلافات على طريقتهما.. شاهدي!كيت ميدلتون وميغان ماركل تنفيان الخلافات على طريقتهما.. شاهدي!

كيت ميدلتون وميغان ماركل تنفيان الخلافات على طريقتهما.. شاهدي!

خلال احتفال العائلة المالكة البريطانية بأعياد الميلاد في ساندرينجهام، وضعت ميغان ماركل يدها على ظهر كيت ميدلتون وكانتا تسيران إلى جانب بعضهما مبتسمتين في عرضٍ قالت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية إنه يشير إلى وحدتهما وأنهما بذلك تنفيان جميع الإشاعات التي لاحقت علاقتهما الفترة الماضية.

وعلى الرغم من التقارير المتعدّدة هذا العام التي أدعت أن دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس لا تتفقان، إلا أن ميغان وكيت ظهرتا سعيدتين كما لو كانتا تقضيان الوقت كله معًا خلال موسم الأعياد.

فقد بدت دوقة ساسكس ميغان ماركل مشعّةً في معطف من فيكتوريا بيكهام بقيمة 2250 جنيهًا إسترلينيًا، مع زوج من الأحذية السوداء بقيمة 1350 جنيهًا إسترلينيًا، وكانت تُمسك بإحكام ذراع زوجها الأمير هاري.

أمّا دوقة كامبردج كيت ميدلتون، فقد ارتدت معطفًا أحمر اللون من كاثرين واكر تبلغ قيمته 3000 جنيه إسترليني، وكانت تسير بعيدًا عن الأمير وليام، في حين ارتدت الملكة اليزابيث قبعة رمادية اللون وسترة رمادية عليها بعض الورود ذات اللون البنفسجي.

ودائمًا ما تُظهر كلاً من كيت وميغان في المناسبات الرسمية، بأن علاقتهما ودية ورائعة، حيث أعربت كيت مؤخرًا عن حماسها بشأن طفل ميغان، وقالت في حديثٍ لها في نوفمبر الماضي: "إنه وقتٌ خاص بأن يكون لدينا طفلٌ جديد، خصوصًا أن هذا الطفل سيكون ابن عم لجورج وشارلوت ولويس كذلك، مما يجعله أمرًا جميلاً جدًا".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com