باريس ونيكي هيلتون تتسوّقان برفقة و...

مشاهير

باريس ونيكي هيلتون تتسوّقان برفقة والدتهما قبل الكريسماس.. لقطة ولا في الأفلام!

رصدتْ عدسات الباباراتزي، نِساء عائلة هيلتون الثّريّات، وهُنّ يتسوّقن للحظة الأخيرة، قبل الكريسماس في نيويورك، حيث قصدنَ متاجر "بارنيز" الفاخرة، واشترينَ كميّاتٍ كبيرة من الحاجيّات. ظهرتْ النّساء في الصّورة وكأنّهنّ يُصوّرنَ مشهدًا من مشاهد الفيلم الشّهير Sex And The City المُتعلّق بآخر صرعات الموضة، واللايف ستايل، لبطلته الممثلة العالمية "سارة جيسيكا باركر"، حيث كُنّ يرتدين إطلالاتٍ عصرية، وكأنّهنّ ذاهبات لحفلٍ فاخر، وليس إلى نُزهة تسوّق. ارتدتْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" فُستانًا مُتعدّد الألوان، بنمط الأشكال الهندسية المُختلفة، نسّقت فوقه كارديغان، لونه أزرق سماويّ، وانتعلتْ في قدميها كعبًا عاليًا أسودَ، طابق لون حقيبتها الجلدية السّوداء. أمّا الشقيقة الصّغرى

رصدتْ عدسات الباباراتزي، نِساء عائلة هيلتون الثّريّات، وهُنّ يتسوّقن للحظة الأخيرة، قبل الكريسماس في نيويورك، حيث قصدنَ متاجر "بارنيز" الفاخرة، واشترينَ كميّاتٍ كبيرة من الحاجيّات.

ظهرتْ النّساء في الصّورة وكأنّهنّ يُصوّرنَ مشهدًا من مشاهد الفيلم الشّهير Sex And The City المُتعلّق بآخر صرعات الموضة، واللايف ستايل، لبطلته الممثلة العالمية "سارة جيسيكا باركر"، حيث كُنّ يرتدين إطلالاتٍ عصرية، وكأنّهنّ ذاهبات لحفلٍ فاخر، وليس إلى نُزهة تسوّق.

img

ارتدتْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" فُستانًا مُتعدّد الألوان، بنمط الأشكال الهندسية المُختلفة، نسّقت فوقه كارديغان، لونه أزرق سماويّ، وانتعلتْ في قدميها كعبًا عاليًا أسودَ، طابق لون حقيبتها الجلدية السّوداء.

img

أمّا الشقيقة الصّغرى لباريس "نيكي هيلتون"، فقد أسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستانَ القميص، لونه أصفر باهت، مُزيّن بأشكال صغيرة من حيوان الحمار الوحشيّ، وحملتْ حقيبة بلون أصفر الكناري، وأضافتْ المزيد إلى طولها بانتعال كعبٍ عالٍ، لونه أسود.

img

ورثتْ الفتاتان جمالهما الأمريكيّ، من والدتهما "كاثي"، والتي ارتدتْ فُستانًا مُخمليًّا لونه بنّي، نسّقت معه حقيبة بيج، وكعبًا مُطابقًا، بينما خرجتْ السّيدات من المتجر، وهنّ يحملن أكياس التبضّع الكبيرة.

img

وعلى الصّعيد المهنيّ، تُشارك باريس هيلتون، في الوثائقيّ American Meme الذي سيُعرض عبر شبكة نتفليكس، والذي سيُركّز مُحتواه على مؤثّري مواقع التواصل الاجتماعيّ، وعن تأثير السوشال ميديا، ودورها في تغيير العالم.

 


 

قد يعجبك ايضاً