"عبُّودكا" يُعلّق بعد إطلاق سراحه.. ومي العيدان تستضيفه ليكشف "الكواليس"!
"عبُّودكا" يُعلّق بعد إطلاق سراحه.. ومي العيدان تستضيفه ليكشف "الكواليس"!"عبُّودكا" يُعلّق بعد إطلاق سراحه.. ومي العيدان تستضيفه ليكشف "الكواليس"!

"عبُّودكا" يُعلّق بعد إطلاق سراحه.. ومي العيدان تستضيفه ليكشف "الكواليس"!

ظهر المُدوّن ونجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا"، مجددًا عبر صفحته بتطبيق "سناب شات" فور الإفراج  عنه من تهمة الطعن في الأعراض بالشكوى التي كانت مُقدّمة ضدّه في إدارة الجرائم الإلكترونية بالكويت.

ونشر عبودكا صورةً له أثناء جلوسه بسيارته وهو مبتسم وتظهر عليه علامات السعادة، وعلّق قائلًا: "مثل النخلة تنعوي ما تنكسر".

وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان فور الإفراج عن عبودكا عبر صفحتها في "تويتر" أنه سيحل ضيفًا يوم الخميس المقبل ببرنامجها "كشف حساب" على قناة "سكوب"، إذ من المقرّر أن يكشف كواليس حبسه.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان دافعت عن عبودكا بعد اتهامه بالخوض في أعراض الكويتيات لحديثه بشكل جريء عن المرأة وعلاقاتها قبل الزواج.

وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" إن عبودكا لم يطعن في أعراض أحد ولكن كل ما قاله أنه ليس هناك سيدة لم تتعامل في حياتها مع رجل، موضحةً أن هذا بالضرورة لا يعني أنه يقصد علاقات محرمة أو زنا ولكن قد تكون علاقة حب طاهرة أو زمالة محترمة.

وأخلت النيابة العامة سبيل عبودكا بكفالة 1000 دينار في قضية الإساءة إلى المواطنات في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية.  

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com