مشاهير

نيكول كيدمان مع والدتها بإطلالة بوهيمية من توقيع فالنتينو.. شاهدي!

نيكول كيدمان مع والدتها بإطلالة بوه...

تمتلك الممثّلة العالمية الموهوبة نيكول كيدمان الخِبرة الكافية لكسر روتين إطلالاتها على السّجادة الحمراء، فتارةً ترتدي الفساتين الكلاسيكية، وتارةً تعتمد البنطالونات، وها هي تختار الإطلالة البوهيمية في آخر مُشاركاتها على السّجادة الحمراء. ففي يوم أمس الثّلاثاء، وصلت نيكول كيدمان حفل توزيع جوائز AACTA المُقام في العاصمة الأسترالية سيدني برفقة والدتها "جانيل" وابنة شقيقتها "لوسيا هولي"، وأسدلت على جسدها الممشوق فُستانًا بوهيمي التّصميم كثير الألوان والتّطريزات، جمع بين أشكال الحيوانات المُختلفة مع أنواع الأزهار المُتنوّعة والقلوب، كما جاء قماشه شبه شفاف. خيّمت درجات اللون البنفسجي على الفُستان، وجاءت أكمامه ضيّقة من الأعلى وواسعة عند الرّسغين، وضبطت المُمثلة الستايل البوهيمي من جميع

تمتلك الممثّلة العالمية الموهوبة نيكول كيدمان الخِبرة الكافية لكسر روتين إطلالاتها على السّجادة الحمراء، فتارةً ترتدي الفساتين الكلاسيكية، وتارةً تعتمد البنطالونات، وها هي تختار الإطلالة البوهيمية في آخر مُشاركاتها على السّجادة الحمراء.

ففي يوم أمس الثّلاثاء، وصلت نيكول كيدمان حفل توزيع جوائز AACTA المُقام في العاصمة الأسترالية سيدني برفقة والدتها "جانيل" وابنة شقيقتها "لوسيا هولي"، وأسدلت على جسدها الممشوق فُستانًا بوهيمي التّصميم كثير الألوان والتّطريزات، جمع بين أشكال الحيوانات المُختلفة مع أنواع الأزهار المُتنوّعة والقلوب، كما جاء قماشه شبه شفاف.

خيّمت درجات اللون البنفسجي على الفُستان، وجاءت أكمامه ضيّقة من الأعلى وواسعة عند الرّسغين، وضبطت المُمثلة الستايل البوهيمي من جميع جوانبه، فاعتمدت ظفيرة الشعر الجانبية تسريحةً لشعرها، وتزيّنت بالإكسسوارات الغجرية، وانتعلت في قدميها صندلًا مكشوفًا لونه فضّي.

جاءت مُشاركة كيدمان في حفل الجوائز عن ترشيحها لجائزة "أفضل مُمثلة داعمة" عن دورها في فيلم Boy Erased، والتي تمكّنت من نيلها في نهاية السّهرة.

 

اترك تعليقاً