مشاهير

الملكة اليزابيث غاضبةٌ من إطلالات ميغان ماركل.. وفرق في القصر لتعديل ستايلها!

الملكة اليزابيث غاضبةٌ من إطلالات م...

كشف أحد عمّال القصر الملكيّ لصحيفة "ديلي ميل"، أن الملكة إليزابيث الثانية، غاضبة من اختيارات ميغان ماركل للأزياء، وأضاف، أنّها في حاجة إلى تغيير أسلوبها الهوليووديّ، إلى أسلوب ملكيّ أنيق ومُحتشم. فمنذ دخولها إلى القصر الملكيّ البريطانيّ، وانضمامها إلى الأسرة الملكيّة، تُواجه ميغان ماركل، الكثير من الانتقاد، نظرًا لكسرها العديد من القواعد المخالقة، للبروتوكول الملكيّ. وبالرغم من وقوع العالم من فاشينيستات، ومدوِّنات الموضة، وعلامات تجارية في حبّ أسلوب أزيائها، إلا أنّ الأمر مختلف داخل القصر. ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، فإنّ مصدرًا من فرق الموضة، التي زارتْ قصر كنسينغتون، يزعم أنّ ميغان قيل لها، إنها تحتاج إلى أنْ تبدأ في ارتداء

كشف أحد عمّال القصر الملكيّ لصحيفة "ديلي ميل"، أن الملكة إليزابيث الثانية، غاضبة من اختيارات ميغان ماركل للأزياء، وأضاف، أنّها في حاجة إلى تغيير أسلوبها الهوليووديّ، إلى أسلوب ملكيّ أنيق ومُحتشم.

فمنذ دخولها إلى القصر الملكيّ البريطانيّ، وانضمامها إلى الأسرة الملكيّة، تُواجه ميغان ماركل، الكثير من الانتقاد، نظرًا لكسرها العديد من القواعد المخالقة، للبروتوكول الملكيّ.

وبالرغم من وقوع العالم من فاشينيستات، ومدوِّنات الموضة، وعلامات تجارية في حبّ أسلوب أزيائها، إلا أنّ الأمر مختلف داخل القصر. ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، فإنّ مصدرًا من فرق الموضة، التي زارتْ قصر كنسينغتون، يزعم أنّ ميغان قيل لها، إنها تحتاج إلى أنْ تبدأ في ارتداء ملابس، تليق بعضوة ملكيّة، وليس بنجمة هوليوود.

وأضافتْ، أنّ اختيارات أزياء ميغان، أثارتْ دهشة الملكة، والتي تشمل ارتداء الأسود، عندما لا يكون أحد في حداد، مع إظهار جزءٍ كبير من ساقيها، كما فعلتْ خلال الجولة الملكية الأخيرة، وعدم ارتدائها للقبّعات عندما يفترض بها ذلك.

من غير الواضح، ما إذا كانت ميغان، ستقوم بتعديل أسلوبها، بسبب الغضب المزعوم للملكة، أم ستتحدّى قواعد الموضة في القصر الملكيّ البريطانيّ.

 

اترك تعليقاً