مشاهير

جينا ديوان تدعم حبيبة زوجها السّابق تشانينغ تاتوم.. ماذا كتبت؟

جينا ديوان تدعم حبيبة زوجها السّابق...

خرجت الممثلة الأمريكية من أصولٍ لُبنانية "جينا ديوان" عن صمتها بشأن ما يتداوله روّاد السوشال ميديا عن الشّبه الذي يجمعها بحبيبة زوجها السّابق "تشانينغ تاتوم"، المُغنّية العالمية "جيسي جاي". فمُنذ أن أصبحت علاقة تشانينغ وجيسي علنيّة، لم تسلم زوجته السّابقة من ألسنة النّاس وعناوين الصّحف والمجلّات العالمية، حيث تمّ إقحام اسمها في أي تابلويد عريض يتحدّث عن علاقة زوجها الجديدة. ولهذا السّبب، كتبت جينا تعليقاً نشرته عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه: "آمين يا جيسي، نعم النّساء للنّساء على طول الطّريق ولا داعي للسّلبية. دعونا نعيش في عالمٍ ندعم فيه بعضنا البعض ونرتقي فيه سويّاً. وكما قُلت سابقًا سأتكلّم بإيجابية

خرجت الممثلة الأمريكية من أصولٍ لُبنانية "جينا ديوان" عن صمتها بشأن ما يتداوله روّاد السوشال ميديا عن الشّبه الذي يجمعها بحبيبة زوجها السّابق "تشانينغ تاتوم"، المُغنّية العالمية "جيسي جاي".

فمُنذ أن أصبحت علاقة تشانينغ وجيسي علنيّة، لم تسلم زوجته السّابقة من ألسنة النّاس وعناوين الصّحف والمجلّات العالمية، حيث تمّ إقحام اسمها في أي تابلويد عريض يتحدّث عن علاقة زوجها الجديدة.

ولهذا السّبب، كتبت جينا تعليقاً نشرته عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه: "آمين يا جيسي، نعم النّساء للنّساء على طول الطّريق ولا داعي للسّلبية. دعونا نعيش في عالمٍ ندعم فيه بعضنا البعض ونرتقي فيه سويّاً. وكما قُلت سابقًا سأتكلّم بإيجابية فقط، ولا شيء سوى الاحترام".

وكانت جيسي جاي سبقت جينا ونشرت تعليقًا عن أمر مُقارنتها بجينا واختيار الأجمل بينهما، وسردت لجُمهورها عن تجربتها مع ثقتها بجمالها وجسدها منذ أن كانت بعمر الطّفولة والمُراهقة، وكيف أنّها كرّست أغانيها من أجل الفتيات والنّساء لكي يشعرن بشكلٍ أفضل عن أنفسهن، ولكي تُحب كُل فتاةٍ نفسها وشكلها وجسدها.

وأنهت جيسي كلامها قائلةً: "نحن النّساء قويّات عندما نكون مُنفردات، لكننا نستطيع تغيير العالم عندما نتّحد سويّاً".

يُذكر أنّ تشانينغ تاتوم انفصل عن زوجته جينا ديوان في شهر أبريل الماضي بعد 9 سنواتٍ من الزّواج، كما أنهما يتشاركان في تربية ابنتهما "إفرلي" البالغة من العمر 5 سنوات، كما يُواعد النّجم المُغنّية العالمية "جيسي جاي" منذ شهر سبتمبر الماضي، في حين بدأت جينا مؤخرًا بمواعدة الممثل "ستيف كازي".

 

اترك تعليقاً