بعد الهجوم على فوز الفهد.. شمس الكو...

مشاهير

بعد الهجوم على فوز الفهد.. شمس الكويتية: ارتداء الفرو جريمة أنا آسفة!

اعتذرت الفنانة شمس الكويتية عن ارتداء الفرو بعد الهجوم الذي تعرضت له مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد بسبب نشرها فيديو لأغلى أنواع "الفرو" المصنوع من الحيوانات وخاصة الأرانب والذي يباع بأحد المحلات الشهيرة، ما اعتبره البعض انتهاكًا لحقوق الحيوان. وكتبت المطربة الكويتية في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر": "أعتذر لربي ولنفسي ولكل حيوان بريء في يوم لبست فروته، لي 8 سنوات ألبس فرو صناعي". وأضافت شمس: "بعد ما عرفت الجرم اللي يرتكبونه بحق مخلوقات الله عشان يسوون فرو نلبسه ونتمنظر فيه لا أكثر ولا أقل.. أنا آسفة أدعو الله أن يسامحني". وكانت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد اعتذرت أيضَا لمتابعيها بسبب ترويجها

اعتذرت الفنانة شمس الكويتية عن ارتداء الفرو بعد الهجوم الذي تعرضت له مواطنتها الفاشينيستا فوز الفهد بسبب نشرها فيديو لأغلى أنواع "الفرو" المصنوع من الحيوانات وخاصة الأرانب والذي يباع بأحد المحلات الشهيرة، ما اعتبره البعض انتهاكًا لحقوق الحيوان.

وكتبت المطربة الكويتية في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر": "أعتذر لربي ولنفسي ولكل حيوان بريء في يوم لبست فروته، لي 8 سنوات ألبس فرو صناعي".

وأضافت شمس: "بعد ما عرفت الجرم اللي يرتكبونه بحق مخلوقات الله عشان يسوون فرو نلبسه ونتمنظر فيه لا أكثر ولا أقل.. أنا آسفة أدعو الله أن يسامحني".

وكانت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد اعتذرت أيضَا لمتابعيها بسبب ترويجها لأحدث مجموعة من الفرو المصنوع من الأرانب، مؤكدة أنها لم تكن تقصد إغضاب أحد اطلاقًا، وأنها لم تحصل على أي نقود مقابل الدعاية لهذا المحل؛ لأن مالكه أحد معارفها وبالتالي لم تقصد إجراء الإعلان.

وأضافت الفهد أنها تراجعت عن الفيديو بعد إقناع البعض لها أن الفرو يتم صناعته نتيجة تعذيب الحيوان وبالتالي حزنت؛ لأنها أغضبت الناس دون قصد ولم تكن تعلم كيفية صناعة الفرو بشكل تفصيلي، موضحة أنها عندما اطلعت على الفيديوهات الخاصة بالصناعة شعرت بالحزن الشديد.

 


 

قد يعجبك ايضاً