تعرفي على النظام الغذائي الخاص بـ "...

مشاهير

تعرفي على النظام الغذائي الخاص بـ "الملكة إليزابيث".. وبيضها المفضل!

من المعروف عن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أنها تتبع نظاما روتينيا صارما في حياتها خاصة فيما يتعلق بوجباتها الغذائية التي تعتبر من الوجبات البسيطة. وتفضل الملكة التي تجاوزت التسعين من عمرها تناول شاي "ايرل جراي" بدون سكر أو حليب مع قطع قليلة من البسكويت بعد استيقاظها مباشرة في الصباح الباكر. وبعد الاستحمام تتناول الملكة عادة إفطار الحبوب مع الفاكهة الذي يحضر إليها طازجًا على صينية خاصة من قبل خدم القصر الملكي. وقال دارين ماجاردي الطباخ السابق في قصر "بكنجهام" الملكي في لندن:"إن الملكة تتناول إفطارا بسيطًا في معظم الأحيان." ووفقا لصحيفة تلغراف البريطانية فإن الملكة أحياناً تكسر القاعدة وتتناول

من المعروف عن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أنها تتبع نظاما روتينيا صارما في حياتها خاصة فيما يتعلق بوجباتها الغذائية التي تعتبر من الوجبات البسيطة.

وتفضل الملكة التي تجاوزت التسعين من عمرها تناول شاي "ايرل جراي" بدون سكر أو حليب مع قطع قليلة من البسكويت بعد استيقاظها مباشرة في الصباح الباكر.

وبعد الاستحمام تتناول الملكة عادة إفطار الحبوب مع الفاكهة الذي يحضر إليها طازجًا على صينية خاصة من قبل خدم القصر الملكي.

img

وقال دارين ماجاردي الطباخ السابق في قصر "بكنجهام" الملكي في لندن:"إن الملكة تتناول إفطارا بسيطًا في معظم الأحيان."

ووفقا لصحيفة تلغراف البريطانية فإن الملكة أحياناً تكسر القاعدة وتتناول إفطارًا مختلفًا يشمل البيض المخفوق مع السلمون المدخن وأنها تفضل البيض البني.

وبالنسبة لوجبة الغذاء تتناول الملكة الشاي قبل سندويش من السلمون المدخن والخيار والبيض مع المايونيز والخردل بالإضافة إلى مربى التوت.

أما بالنسبة لوجبة العشاء فتفضّل الملكة تناول لحم البقر أو لحم الغزال أو طائر الدراج أو سمك السلمون التي تحضر من مزارع ساندرجهام الملكية في شمال بريطانيا أو بالمورال في اسكتلندة.

 


 

قد يعجبك ايضاً