أول فلبينية تُشارك في عرض فيكتوريا...

مشاهير

أول فلبينية تُشارك في عرض فيكتوريا سيكريت: هكذا تحقّق حلمي!

يعدُّ فيكتوريا سيكريت واحدًا من أبرز العروض في العالم، ويشتهر بمجموعة من أشهر العارضات، بينهن "جيجي وبيلا حديد" و"جيزيل بونديشن" وغيرهن. كما يعدُّ الانضمام إلى "فيكتوريا سيكريت" حلم الكثيرات اللاتي يريدن دخول هذا المجال، حيث حقّقت "كيلسي ميريت" حلمها أخيرًا، لتصبح أول فلبينية تشارك في عرض فيكتوريا سيكريت. ووفقًا لمجلة "ميت دان"، انتقلت "كيلسي" (21 عامًا) إلى مدينة نيويورك من الفلبين في عام 2017، ومثل العديد من العارضات، كان حلمها الانضمام إلى نجمات فيكتوريا سيكريت. وأخيرًا تحقّق حلمها، حيث نشرت سابقًا عبر حسابها على "إنستغرام" أنها ستكون أول فلبينية تشارك في العرض الذي سيشهد ظهورها الأول هذا الشهر، وعبّرت عن

يعدُّ فيكتوريا سيكريت واحدًا من أبرز العروض في العالم، ويشتهر بمجموعة من أشهر العارضات، بينهن "جيجي وبيلا حديد" و"جيزيل بونديشن" وغيرهن.

كما يعدُّ الانضمام إلى "فيكتوريا سيكريت" حلم الكثيرات اللاتي يريدن دخول هذا المجال، حيث حقّقت "كيلسي ميريت" حلمها أخيرًا، لتصبح أول فلبينية تشارك في عرض فيكتوريا سيكريت.

img

ووفقًا لمجلة "ميت دان"، انتقلت "كيلسي" (21 عامًا) إلى مدينة نيويورك من الفلبين في عام 2017، ومثل العديد من العارضات، كان حلمها الانضمام إلى نجمات فيكتوريا سيكريت.

وأخيرًا تحقّق حلمها، حيث نشرت سابقًا عبر حسابها على "إنستغرام" أنها ستكون أول فلبينية تشارك في العرض الذي سيشهد ظهورها الأول هذا الشهر، وعبّرت عن حماسها الشديد لانضمامها إلى العارضات "أدريانا ليما" و"كيندال جينر" وغيرهن من أبرز الأسماء في مجال عرض الأزياء.

وكشفت "كيلسي" كذلك عن أن "إنستغرام" كان له الفضل بدخولها إلى مجال عرض الأزياء، حيث اكتشفتها شركة "يلهيلمينا" وطُلب منها البقاء في نيويورك لمدة 4 أشهر، كما أنها شاركت في حملات دعائية للعديد من الماركات، مثل "فيرا وانغ"، وذلك أثناء دراستها الجامعية، حتى لفتت انتباه "فيكتوريا سيكريت" بعد تخرجها في 2017، لتنضم رسميًا إليها وتشارك في عرضها لهذا العام.

img

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت "كيلسي" عن معاناتها من التنمُّر بسبب أصلها، حيث كثيرًا ما كانت تتعرّض للمضايقات من الطلاب في جامعة "أتينيو دي مانيلا" في الفلبين بسبب لغتها الفلبينية وعدم شعورها بالراحة عند تحدُّث الإنجليزية، ولكنها قالت إنها أصبحت أقوى الآن.

واستعدادًا للعرض المُنتظر، قالت "كيلسي" إنها اعتمدت نظامًا غذائيًا خاليًا من السكر قبل شهرين من العرض الذي على الرغم من انطلاقه يوم 8 نوفمبر، إلا أننا لن نتمكّن من مشاهدته على التلفاز حتى يوم 2 ديسمبر، حيث سيتم عرضه على شبكة "ABC" الأمريكية.

وعن تحقيق حلمها أخيرًا، قالت العارضة الفلبينية للمجلة: "لا زلت أعجز عن تصديق ذلك، أشعر وكأني فزت بمسابقة ملكة جمال، فيا له من شرف أن أكون أول فلبينية تشارك في عرض فيكتوريا سيكريت 2018".