مشاهير

هل تسمح الملكة إليزابيث لـ ميغان ماركل باختيار اسم مولودها الجديد؟

هل تسمح الملكة إليزابيث لـ ميغان ما...

محتوى مدفوع

بالتزامن مع تحضُّر دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان، لاستقبال مولودهما الأول خلال فصل الربيع القادم، فإن التكهنات تدور الآن حول الاسم الذي سيختاره الزوجان لإطلاقه على طفلهما. وبينما يميلُ في الغالب أفراد الأسرة الملكية لاختيار أسماء تقليدية، فإن كارولين هاريس، الخبيرة المتخصصة في شؤون الأسرة الملكية، كشفت من جانبها عن أن الملكة إليزابيث الثانية قد تسمح لميغان وهاري بأن يميلا لاختيار اسم "أكثر تميزًا" لمولودهما المنتظر. وبينما سبق للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أن اختارا أسماء منحت بالفعل من قبل لأفراد ملكيين لأطفالهم الثلاثة (جورج 5 أعوام، تشارلوت 3 أعوام ولويس 8 أشهر)، لكن كارولين قالت إن ميغان قد تكون

بالتزامن مع تحضُّر دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان، لاستقبال مولودهما الأول خلال فصل الربيع القادم، فإن التكهنات تدور الآن حول الاسم الذي سيختاره الزوجان لإطلاقه على طفلهما.

وبينما يميلُ في الغالب أفراد الأسرة الملكية لاختيار أسماء تقليدية، فإن كارولين هاريس، الخبيرة المتخصصة في شؤون الأسرة الملكية، كشفت من جانبها عن أن الملكة إليزابيث الثانية قد تسمح لميغان وهاري بأن يميلا لاختيار اسم "أكثر تميزًا" لمولودهما المنتظر.

وبينما سبق للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أن اختارا أسماء منحت بالفعل من قبل لأفراد ملكيين لأطفالهم الثلاثة (جورج 5 أعوام، تشارلوت 3 أعوام ولويس 8 أشهر)، لكن كارولين قالت إن ميغان قد تكون أكثر تحررًا لاختيار اسم مستوحى من البيئة التي نشأت بها.

وذكرت بهذا الصدد صحيفة "إكسبريس" أن أكثر الأسماء شعبية في الولايات المتحدة لعام 2017 هي ليام، نوح، ويليام، جيمس ولوغان للصبية، وإيما، أوليفيا، إيزابيلا وصوفيا للبنات.

 

اترك تعليقاً