مشاهير

طلاق براد وأنجيلينا المرير شارف على الانتهاء.. من فاز بوصاية الأطفال؟‎

طلاق براد وأنجيلينا المرير شارف على...

شارف الطّلاق المرير للثنائي العالمي براد بيت وأنجيلينا جولي على الانتهاء، إذ حدّدت المحكمة اليوم الرابع من شهر ديسمبر المُقبل موعدًا للجلسة التي سيتم من خلالها البَت في أمور وصاية أطفالهما الستة، وهم باكس ومادوكس وزاهارا وشيلوه والتوأم فيفيان ونوكس. ومن القرارات التي سيتّخذها القاضي أيضًا إلى جانب تعيين أحد الوالدين أو كلاهما الوصي القانوني للأطفال، هو تقسيم العقار الذي يمتلكه النّجمان، وذلك لأنهما لم يُصدرا اتّفاق ما قبل الزّواج قبل أن يعقدا قِرانهما. أمّا عن النجمين بيت وجولي، فقد طلبا من المحكمة تمديد مُدّة إنهاء أوراق الطّلاق بينهما حتّى شهر يونيو من عام 2019، بمُساعدةٍ من أحد القُضاة المُتقاعدين،

شارف الطّلاق المرير للثنائي العالمي براد بيت وأنجيلينا جولي على الانتهاء، إذ حدّدت المحكمة اليوم الرابع من شهر ديسمبر المُقبل موعدًا للجلسة التي سيتم من خلالها البَت في أمور وصاية أطفالهما الستة، وهم باكس ومادوكس وزاهارا وشيلوه والتوأم فيفيان ونوكس.

ومن القرارات التي سيتّخذها القاضي أيضًا إلى جانب تعيين أحد الوالدين أو كلاهما الوصي القانوني للأطفال، هو تقسيم العقار الذي يمتلكه النّجمان، وذلك لأنهما لم يُصدرا اتّفاق ما قبل الزّواج قبل أن يعقدا قِرانهما.

أمّا عن النجمين بيت وجولي، فقد طلبا من المحكمة تمديد مُدّة إنهاء أوراق الطّلاق بينهما حتّى شهر يونيو من عام 2019، بمُساعدةٍ من أحد القُضاة المُتقاعدين، علمًا بأنّ أنجيلينا جولي تُطالب بوصاية فردية للأطفال، بعكس طليقها براد بيت الذي يُطالب بأن تكون الوصاية مُشتركة بينهما.

وعلى صعيد نشاطاتهما الأخيرة، سافرت النجمة العالمية إلى جنوب كوريا برفقة ابنها المُتبنّى مادوكس، من أجل البحث عن جامعة مُناسبة له في "سيول"، أمّا طليقها براد بيت، فيُصوّر حاليّاً مشاهد فيلمه Once Upon A Time In Hollywood الذي يُشاركه في بطولته الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

 

اترك تعليقاً