مشاهير

بعد انفجار إطار سيارتها.. حليمة بولند: "ليش بيصير معي كده؟"

بعد انفجار إطار سيارتها.. حليمة بول...

شاركت الإعلاميّةُ والفنانة الكويتية حليمة بولند جمهورَها، الموقف الصعب الذي تعرّضت له أثناء سيرها بسيارتها، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات". وقالت حليمة في الفيديو: "يا جماعة سيارتي بنشرت التاير انفجر.. تعوا شوفوا شو صاير بسيارتي..أعوذ بالله"، ثم طلبت من أحد الأشخاص في الشارع مساعدتها، والذي استجاب على الفور لطلبها. وأضافت: "مسكين شافني واقفة جيه ساعدني.. عن جد ديما الأبطال ينقذوني في اللحظة الأخيرة.. والشرطة جت أنقذتني أيضًا كل الشكر لشرطة المرور يعطيهم ألف عافية عن جد شكرًا لهم من الأعماق". واختتمت حديثها، قائلةً: "أعوذ بالله مادري ليش أنا قاعد يصير معي كده.. مرة يطلعلي بريص

شاركت الإعلاميّةُ والفنانة الكويتية حليمة بولند جمهورَها، الموقف الصعب الذي تعرّضت له أثناء سيرها بسيارتها، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت حليمة في الفيديو: "يا جماعة سيارتي بنشرت التاير انفجر.. تعوا شوفوا شو صاير بسيارتي..أعوذ بالله"، ثم طلبت من أحد الأشخاص في الشارع مساعدتها، والذي استجاب على الفور لطلبها.

وأضافت: "مسكين شافني واقفة جيه ساعدني.. عن جد ديما الأبطال ينقذوني في اللحظة الأخيرة.. والشرطة جت أنقذتني أيضًا كل الشكر لشرطة المرور يعطيهم ألف عافية عن جد شكرًا لهم من الأعماق".

واختتمت حديثها، قائلةً: "أعوذ بالله مادري ليش أنا قاعد يصير معي كده.. مرة يطلعلي بريص ومرة ينبط التاير.. شنو صاير؟!".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة