مُمثلة أسترالية تتفاجأ بصُورها على...

مشاهير

مُمثلة أسترالية تتفاجأ بصُورها على إعلان لإنقاص الوزن.. فكيف ردّت!

رغم أنّ الممثلة الكوميدية الأسترالية، سيليست باربر، تميل دومًا، لنشر العديد من الصّور الغريبة، والمميزة لنفسها، على شبكة الإنترنت، خاصة في "إنستغرام"، لكن لم يخطر ببالها يومًا أنْ يتمّ استغلال أيّ من صورها في أحد الإعلانات التجارية، بدون علمها. فقد اكتشفتْ سيليست مؤخرًا، أنّ إحدى الشركات، التي تبيع منتجات خاصة بإنقاص الوزن، قامت بنشر صور لها باعتبارها "حالة مصابة بالسّمنة، قبل استخدامها منتجات الشركة"، وقد أبلغها أحد مستخدمي تويتر بتلك الواقعة، التي أصابتها بحالة من الغضب. وكان يروّج الإعلان، الذي استُغِلَّت فيه إحدى صور سيليست، لنوع من أنواع لاصقات التنحيف، التي يتمّ بيعها من خلال أحد المواقع الإلكترونية. وعلى الفور، بادرتْ

رغم أنّ الممثلة الكوميدية الأسترالية، سيليست باربر، تميل دومًا، لنشر العديد من الصّور الغريبة، والمميزة لنفسها، على شبكة الإنترنت، خاصة في "إنستغرام"، لكن لم يخطر ببالها يومًا أنْ يتمّ استغلال أيّ من صورها في أحد الإعلانات التجارية، بدون علمها.

img

فقد اكتشفتْ سيليست مؤخرًا، أنّ إحدى الشركات، التي تبيع منتجات خاصة بإنقاص الوزن، قامت بنشر صور لها باعتبارها "حالة مصابة بالسّمنة، قبل استخدامها منتجات الشركة"، وقد أبلغها أحد مستخدمي تويتر بتلك الواقعة، التي أصابتها بحالة من الغضب.

وكان يروّج الإعلان، الذي استُغِلَّت فيه إحدى صور سيليست، لنوع من أنواع لاصقات التنحيف، التي يتمّ بيعها من خلال أحد المواقع الإلكترونية.

وعلى الفور، بادرتْ سيليست البالغة من العمر 36 عامًا، بكتابة تغريدة على حساب الموقع، الذي يروّج لذلك الإعلان، قالت فيها، "مهلاً ما هذا كلّه؟ لا يمكنكم استخدام صوري الشخصية، خصوصًا وأنّكم تروّجون من خلالها لمنتجات خاصّة بتنحيف الجسم".

ويبدو أنّ إدارة الموقع قد استجابت بالفعل لتغريدة سيليست، حيث أزيلتْ بعدها الصّور، لاسيما بعد تفاعل متابعي سيليست مع الموضوع، ومشاركاتهم إيّاها مشاعرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً