مشاهير

من نجوى كرم إلى كارول سماحة.. بهذه الكلمات عبّرتْ نجمات الفنّ عن حزنهنّ على ضحايا سيول الأردن!

توالتْ التعليقات، لعدد من نجمات الفنّ، برسائل تضامُنية، مصحوبة بدعوات بالرحمة للضحايا، والشّفاء العاجل للمصابين، جرّاء السيول، التي ضربتْ منطقة البحر الميت، في الأردن. كان من بين التعليقات، ما كتبته النجمة اللبنانية إليسا: "من المحزن أن نسمع عن الأطفال في الأردن الذين كانوا ضحايا هذا الطقس السيء.. قلبي وصلواتي مع أحبائهم". وغرّدتْ النجمة اللبنانية، نانسي عجرم عبر "تويتر"، قائلة: "قلبي مع أهالي أطفال حادث حافلة المدرسة بالأردن.. ما في كلام ممكن يعبّر عن حزني.. الله يرحم كل الأطفال ويصبر قلوبكم". وأعربتْ الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، عن حزنها البالغ، على ضحايا السّيول، التي ضربتْ منطقة البحر الميت، فكتبتْ عبر "تويتر": "مؤلم

توالتْ التعليقات، لعدد من نجمات الفنّ، برسائل تضامُنية، مصحوبة بدعوات بالرحمة للضحايا، والشّفاء العاجل للمصابين، جرّاء السيول، التي ضربتْ منطقة البحر الميت، في الأردن.

كان من بين التعليقات، ما كتبته النجمة اللبنانية إليسا: "من المحزن أن نسمع عن الأطفال في الأردن الذين كانوا ضحايا هذا الطقس السيء.. قلبي وصلواتي مع أحبائهم".

وغرّدتْ النجمة اللبنانية، نانسي عجرم عبر "تويتر"، قائلة: "قلبي مع أهالي أطفال حادث حافلة المدرسة بالأردن.. ما في كلام ممكن يعبّر عن حزني.. الله يرحم كل الأطفال ويصبر قلوبكم".

وأعربتْ الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، عن حزنها البالغ، على ضحايا السّيول، التي ضربتْ منطقة البحر الميت، فكتبتْ عبر "تويتر": "مؤلم جدًا خبر البحر الميت في عمان.. الله يصبر أهالي وعائلات الأطفال.. أنا حزنت بشدة من هذا الخبر".

img

وقدّمتْ المطربة الإماراتية، أحلام، خالص التعازي لأسر الضحايا، قائلة في "تغريدة": "اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الأردن من كل مكروه.. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت.. حزنت حزنًا شديدًا على الأطفال الله يصبر أهاليهم ويجبر قلوبهم..، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه".

كما نعتْ شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم الضحايا، بتغريدة عبر "تويتر" قالت فيها: "يا ربّ نَجّينا.. الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم".

وفي حسابها على "تويتر"، كتبت المطربة اللبنانية، ديانا حداد: "اللهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم أبنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال.. نسأل الله عز وجل أن يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

ونعتْ الفنانة السورية، كندة علوش، ضحايا السّيول في الأردن، قائلة عبر "تويتر": "رحمة الله على ضحايا السيول في الأردن حادث مؤلم ومصاب عظيم كل العزاء للشعب الأردني الشقيق والصبر والسلوان لذوي الضحايا والأطفال".

وكتبتْ المطربة اليمنية، بلقيس فتحي، عبر حسابها بموقع "تويتر": "أحر التعازي لمن وافتهم المنية وأسأل الله أن يحفظ النشامى من كل مكروه..أحبتي في الأردن رعاكم الله بعينه التي لا تنام".

وقالتْ نداء شرارة، المغنية الأردنية، الحاصلة على لقب ذا فويس، عبر "تويتر": "ذهبوا في رحلة أبدية.. ببالغ الحزن والأسى ننعى أهالي المتوفين في حادثة السيول.. راجيين من الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان".