الأمير هاري يشعر بقلق شديد بسبب واق...

مشاهير

الأمير هاري يشعر بقلق شديد بسبب واقعة زوجته ميغان ماركل!

يُتوقع أن يطلب دوق ساسكس، الأمير هاري، توضيحًا بشأن واقعة إخراج زوجته، ميغان ماركل، من أحد الأسواق الشهيرة في فيجي أمس الأربعاء لدواعٍ وصفت بأنها أمنية. وبحسب ما نشرته وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس، فإن هاري شعر بـ "قلق بالغ" بعد قيام الطاقم الأمني المرافق لزوجته بإخراجها من السوق بعد وصولها هناك بدقائق. وكشف مصدر ملكي لصحيفة "ميرور" عن أن هاري، 34 عاماً، والذي كان يتواجد في غضون ذلك في غابات كولو آي سوفا المطيرة، انتابته حالة من القلق الشديد بعد علمه بواقعة إخراج زوجته من الشارع الذي يتواجد فيه ذلك السوق على هذا النحو. وأضاف المصدر أنه يُتوقع أن

يُتوقع أن يطلب دوق ساسكس، الأمير هاري، توضيحًا بشأن واقعة إخراج زوجته، ميغان ماركل، من أحد الأسواق الشهيرة في فيجي أمس الأربعاء لدواعٍ وصفت بأنها أمنية.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس، فإن هاري شعر بـ "قلق بالغ" بعد قيام الطاقم الأمني المرافق لزوجته بإخراجها من السوق بعد وصولها هناك بدقائق.

وكشف مصدر ملكي لصحيفة "ميرور" عن أن هاري، 34 عاماً، والذي كان يتواجد في غضون ذلك في غابات كولو آي سوفا المطيرة، انتابته حالة من القلق الشديد بعد علمه بواقعة إخراج زوجته من الشارع الذي يتواجد فيه ذلك السوق على هذا النحو. وأضاف المصدر أنه يُتوقع أن يطلب هاري توضيحًا بشأن ملابسات الواقعة.

img

ويتردد، بحسب الصحيفة، أن موظفي قصر كينسينغتون تحدثوا مع مسؤول فريق الحماية الشخصي لميغان كي يستوضحوا منه حقيقة ما حدث. وعاد المصدر الملكي ليقول "تم اختصار وقت زيارة ميغان للسوق نظراً لكثرة أعداد الأشخاص المتواجدين هناك؛ ما تسبب في جعل أجواء الزيارة غير مريحة. فأعداد الناس التي كانت موجودة بالفعل هناك فاقت الأعداد التي كان يتوقع قدومها إلى هناك خلال الزيارة".

وقال المصور ايان فولغر، الذي كان متواجدًا بالسوق وقت الزيارة، إن الأجواء هناك كانت كذلك جافة وحارة، بالإضافة إلى ازدحام الناس واقترابهم بشدة من الدوقة.

في غضون ذلك، طالب الطبيب الروسي المشرف على حمل ميغان بضرورة أن تعتني بنفسها لاسيما مع كثرة تنقلاتها ونشاطاتها في تلك الجولة الملكية التي تقوم بها الآن برفقة هاري، وذلك بعد أن التقت به في حفل استقبال رسمي في جزيرة تونغا.