الأمير هاري يُدهش محبيه بخاتمه الأس...

مشاهير

الأمير هاري يُدهش محبيه بخاتمه الأسود الغريب.. تعرّفي على قصته‎!

لفت انتباه محبي العائلة الملكية في زيارة دوقي ساسكس، هاري وميغان ماركل، الحالية لاستراليا ذلك الخاتم الأسود الغريب الشكل الذي يرتديه الأمير هاري، وصار الخاتم بالفعل مثار حديث كثيرين، خصوصًا على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي. لكن بعيدًا عن كونه قطعة إكسسوار مبهرجة، فإن هناك بالفعل سببًا عصريًا للغاية وراء ارتداء هاري للخاتم، فقد اتضح أن ذلك الخاتم المصنوع من التيتانيوم، والذي يرتديه هاري في إصبع البنصر بيده اليمنى، هو جهاز لتعقب النوم اسمه Oura Ring. ويمكن شراء مثل هذا الخاتم بسعر يتراوح بين 200 إلى 1000 استرليني ويعنى بقياس أنماط النوم، معدل نبض القلب ومستويات النشاط، كما يمكن الاستعانة بذلك

لفت انتباه محبي العائلة الملكية في زيارة دوقي ساسكس، هاري وميغان ماركل، الحالية لاستراليا ذلك الخاتم الأسود الغريب الشكل الذي يرتديه الأمير هاري، وصار الخاتم بالفعل مثار حديث كثيرين، خصوصًا على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي.

img

لكن بعيدًا عن كونه قطعة إكسسوار مبهرجة، فإن هناك بالفعل سببًا عصريًا للغاية وراء ارتداء هاري للخاتم، فقد اتضح أن ذلك الخاتم المصنوع من التيتانيوم، والذي يرتديه هاري في إصبع البنصر بيده اليمنى، هو جهاز لتعقب النوم اسمه Oura Ring.

img

ويمكن شراء مثل هذا الخاتم بسعر يتراوح بين 200 إلى 1000 استرليني ويعنى بقياس أنماط النوم، معدل نبض القلب ومستويات النشاط، كما يمكن الاستعانة بذلك الخاتم (الجهاز) في تحديد أهداف يومية وقياس الفوائد الصحية لغفوة ما قبل وجبة الغذاء.

img

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" بأن هاري ربما يختبر الآن ذلك الجهاز، الذي يوصل بساعة اليد الذكية، وذلك قبيل قدوم مولوده الأول في فصل الربيع كما هو مقرر.

img

وقالت ريبيكا روبينز، الباحثة لدى مركز تغيير السلوكيات الصحية التابع لكلية الطب في جامعة نيويورك "هاري وميغان يوليان قدرًاً كبيرًا من الاهتمام بحالتهما الصحية، ونحن سعداء لاستعراض الأمير هاري هذا النوع من التركيز على الصحة".

img

ويُعتَقَد أن هاري اشترى ذلك الخاتم مؤخرًا، إذ لم يظهر به حتى في حفل زفاف ابنة عمه، الأميرة يوجيني، يوم الـ12 من أكتوبر، أو حتى في زيارته لساسكس يوم الـ 3 من أكتوبر.

 


 

قد يعجبك ايضاً