مشاهير

بريجيت ماكرون تخترق أهم قواعد الموضة.. فهل أثرّ "الخطأ" على إطلالتها؟

بريجيت ماكرون تخترق أهم قواعد الموض...

عندما يتعلق الأمر بالموضة، تحرص سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون على اختبار أحدث الصيحات؛ ما يجعلها من أكثر النساء أناقة في العالم، ولم تكن إطلالتها الأخيرة استثناءً. دعمت برجيت زوجها الرئيس إيمانويل ماكرون في مأدبة عشاء رسمية في قصر الإليزيه، حيث اختارت تصميما أثيريا من توقيع دار أزياء لوي فيتون الفرنسية. ووقع اختيار ماكرون خلال العشاء الذي جمعها وزوجها مع رئيس كوريا الجنوبية وزوجته، على فستان طويل من الكوبالت الأزرق، تميّز بفتحات على مستوى الأكتاف، وفتحة عالية على مستوى الساق. ونسقت السيدة الأولى فستانها مع زوج من أحذية الكعب المدبب الأسود اللامع؛ ما أثبت بأنها لا تخاف من تصادم اللونين الأسود

عندما يتعلق الأمر بالموضة، تحرص سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون على اختبار أحدث الصيحات؛ ما يجعلها من أكثر النساء أناقة في العالم، ولم تكن إطلالتها الأخيرة استثناءً.

دعمت برجيت زوجها الرئيس إيمانويل ماكرون في مأدبة عشاء رسمية في قصر الإليزيه، حيث اختارت تصميما أثيريا من توقيع دار أزياء لوي فيتون الفرنسية.

ووقع اختيار ماكرون خلال العشاء الذي جمعها وزوجها مع رئيس كوريا الجنوبية وزوجته، على فستان طويل من الكوبالت الأزرق، تميّز بفتحات على مستوى الأكتاف، وفتحة عالية على مستوى الساق.

ونسقت السيدة الأولى فستانها مع زوج من أحذية الكعب المدبب الأسود اللامع؛ ما أثبت بأنها لا تخاف من تصادم اللونين الأسود والأزرق، اللذين لا يفضّل خبراء الموضة دمجهما معا في إطلالة واحدة!

فهل أثبتت بريجيت ماكرون أن خبراء الموضة على خطأ؟ أم أن إطلالتها كانت ستبدو أجمل بلون حذاء آخر؟

تعليقات

مقالات ذات صلة