شاهدي.. حِيَل سيدات البلاط الملكي ا...

مشاهير

شاهدي.. حِيَل سيدات البلاط الملكي البريطاني لتجنب الإحراج في إطلالاتهنّ!

من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون وميغان ماركل، دائمًا ما تظهر سيدات البلاط الملكي البريطاني في غاية الأناقة وبإطلالات لا يشوبها شائبة؛ ما يثير حيرة الكثيرات ويتساءلن بشأن السر وراء تألقهن الدائم. بالطبع أناقة سيدات البلاط الملكي البريطاني هو أمر لا جدال فيه، ولكنهن مثل الكثيرات منا يلجأن لبعض الحيل لضمان الظهور في إطلالة مميزة، وحتى يتجنبن الوقوع في أي موقف محرج، ومن خلال مجلة "ستايل كاستر" نقدم لكِ هذه الحيل: البودي سوت للسيطرة على التنورة لمنع التنورة أو الفستان من الارتفاع والطيران بسبب الهواء، تلجأ كيت ميدلتون وميغان ماركل إلى ارتداء البودي سوت أسفل التنورة أو الفستان لخلق الشحنات

من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون وميغان ماركل، دائمًا ما تظهر سيدات البلاط الملكي البريطاني في غاية الأناقة وبإطلالات لا يشوبها شائبة؛ ما يثير حيرة الكثيرات ويتساءلن بشأن السر وراء تألقهن الدائم.

بالطبع أناقة سيدات البلاط الملكي البريطاني هو أمر لا جدال فيه، ولكنهن مثل الكثيرات منا يلجأن لبعض الحيل لضمان الظهور في إطلالة مميزة، وحتى يتجنبن الوقوع في أي موقف محرج، ومن خلال مجلة "ستايل كاستر" نقدم لكِ هذه الحيل:

البودي سوت للسيطرة على التنورة

img

لمنع التنورة أو الفستان من الارتفاع والطيران بسبب الهواء، تلجأ كيت ميدلتون وميغان ماركل إلى ارتداء البودي سوت أسفل التنورة أو الفستان لخلق الشحنات الكهربائية الإستاتيكية، وبهذه الطريقة عندما تهب رياح قوية، ستلتصق التنورة والفستان بالبودي سوت، ما يجنبهما موقفًا محرجًا.

ارتداء أحذية كبيرة لتجنب تكون البثور

img

كما لاحظتِ، ترتدي ميغان ماركل أحذية ذات قياس كبير، وذلك لتفادي ظهور تلك البثور المزعجة، كما تفيد هذه الحيلة عند الوقوف فترات طويلة، الأمر الذي يسبب تضخم القدمين.

إضافة بعض الوزن للتنورة

img

تتبع الملكة إليزابيث هذه الحيلة بدلًا من ارتداء البودي سوت، حيث يتم ثني وخياطة أطراف التنورة أو الفستان وإضافة بعض الأوزان الصغيرة حتى لا يطير أي منها.

باندانا خفية لتثبيت القبعة

img

تتميز سيدات البلاط الملكي بقبعاتهن الأنيقة والتي أحيانًا ما تكون بأحجام كبيرة يصعب تثبيتها، لذلك تلجأن إلى ارتداء باندانا خفية مطاطية مدمجة في القبعة لتثبيتها، والتي دائمًا ما تكون بلون الشعر نفسه حتى لا تظهر.

الكعكة المنخفضة لتجنب تجعد الشعر

img

دائما ما تلفت ميغان ماركل الأنظار لأناقة تسريحاتها وخاصة الكعكة المنخفضة، ولكن بالإضافة لما تضفيه من أناقة، تختار ميغان هذه التسريحة لتجنب تجعيدات وطيات الشعر التي قد تنتج عن تسريحة ذيل الفرس أو الكعكة المرتفعة.

المانيكير النيود لإخفاء تشقق الأظافر

img

على الرغم من أن اختيار النيود لطلاء الأظافر يعد من القواعد الملكية، إلا أنها حيلة مميزة تلجأ إليها سيدات البلاط الملكي لإخفاء أي عيب أو تشقق في أظافرهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً