شقيقة مودل روز تستشيطُ غضبًا بسبب 4...

مشاهير

شقيقة مودل روز تستشيطُ غضبًا بسبب 4 سيّدات.. ما القصّة؟

أعربتْ ليان عبد الله، شقيقة الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن صدمتها بعد انتهاك خصوصيّتها، خلال قضائها عطلة مع أصدقائها في الشاليه الخاصّ بها. وقالت ليان، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات، إنّها فوجئت بـ 4 سيّدات كبار في السنّ، يقتحمنَ الشاليه، ويقمنَ بتصويرها مع أصدقائها رغمًا عنها، موضّحة، أنّ الخادمات أدخلنهنّ، بعدما اعتقدنّ أنهنّ من أصدقائها. ولفتتْ شقيقة مودل روز، إلى أنّها توجّهتْ إلى الشاليه، الذي تجلس فيه هؤلاء السيدات، وطالبتهنّ بحذف الصّور، ولكنهنّ غضبنَ من تصرّفها، وطلبنَ منها أنْ تتعامل برقيّ، كشخص مشهور. وأكّدتْ ليان، أنّها لا يمكن أنْ تتعامل برقيّ مع الوقاحة، وعدم احترام خصوصيّة الآخرين، مشيرةً،

أعربتْ ليان عبد الله، شقيقة الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن صدمتها بعد انتهاك خصوصيّتها، خلال قضائها عطلة مع أصدقائها في الشاليه الخاصّ بها.

وقالت ليان، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات، إنّها فوجئت بـ 4 سيّدات كبار في السنّ، يقتحمنَ الشاليه، ويقمنَ بتصويرها مع أصدقائها رغمًا عنها، موضّحة، أنّ الخادمات أدخلنهنّ، بعدما اعتقدنّ أنهنّ من أصدقائها.

ولفتتْ شقيقة مودل روز، إلى أنّها توجّهتْ إلى الشاليه، الذي تجلس فيه هؤلاء السيدات، وطالبتهنّ بحذف الصّور، ولكنهنّ غضبنَ من تصرّفها، وطلبنَ منها أنْ تتعامل برقيّ، كشخص مشهور.

وأكّدتْ ليان، أنّها لا يمكن أنْ تتعامل برقيّ مع الوقاحة، وعدم احترام خصوصيّة الآخرين، مشيرةً، إلى أنّ كونها معروفة، لا يعني أنْ تصمت على أي خطأ.

وكشفتْ، سبب رفضها الظهور بلقاءات تلفزيونية، رغم أنّها يُعرَضُ عليها الكثير من البرامج، مشيرةً، إلى أنّها جريئة بالحياة العادية، ولكنّها خجولة للغاية أمام الكاميرا، وتخجلُ عندما تقف، وتتحدّثُ أمامها.