زفاف الأميرة يوجيني.. من الذي سيصمّ...

مشاهير

زفاف الأميرة يوجيني.. من الذي سيصمّم فستانها؟!

في شهر مايو الماضي، أقيم حفل زفاف ميغان ماركل، والأمير هاري الأسطوريّ، والذي طال جميع زوايا الكرة الأرضيّة، ليشكّل اهتمام الأشخاص كافّة، إلى جانب الصّحافة المحلية والعالمية، والآن من المقرّر أنْ تحذو الأميرة يوجيني، وخطيبها جاك بروكسبانك حذوهما، حيث سيقام حفل زفافهما في 12 أكتوبر. وقد لاحظنا بالفعل بعض أوجه الشبه بين الزّفافين، فمثلا مكان إقامة حفل الزّفاف هو كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور، كما أنّ قائمة الضيوف تشمل شخصيات مهمّة، والعديد من البروتوكولات الملكية، ولكن هناك شيئًا واحدًا، سيكون مختلفًا: فستان زفاف العروس. بطبيعة الحال، لا توجد معلومات حتى الآن، عن مصمّم فستان الأميرة، ومع ذلك، فإنّ أوجيني

في شهر مايو الماضي، أقيم حفل زفاف ميغان ماركل، والأمير هاري الأسطوريّ، والذي طال جميع زوايا الكرة الأرضيّة، ليشكّل اهتمام الأشخاص كافّة، إلى جانب الصّحافة المحلية والعالمية، والآن من المقرّر أنْ تحذو الأميرة يوجيني، وخطيبها جاك بروكسبانك حذوهما، حيث سيقام حفل زفافهما في 12 أكتوبر.

وقد لاحظنا بالفعل بعض أوجه الشبه بين الزّفافين، فمثلا مكان إقامة حفل الزّفاف هو كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور، كما أنّ قائمة الضيوف تشمل شخصيات مهمّة، والعديد من البروتوكولات الملكية، ولكن هناك شيئًا واحدًا، سيكون مختلفًا: فستان زفاف العروس.

img

بطبيعة الحال، لا توجد معلومات حتى الآن، عن مصمّم فستان الأميرة، ومع ذلك، فإنّ أوجيني البالغة من العمر 28 عامًا، والتي تحتلّ الرّتبة التاسعة في ترتيب العرش، قد قدّمت تفصيلاً واحدًا من التفاصيل الهامّة. حيث أخبرتْ مجلة فوغ البريطانية في عددها الصّادر في أيلول / سبتمبر: "لا يمكنني أنْ اخبركم بالشخص، الذي سيقوم بذلك،ولكن يمكنني القول، إنّه مصمّم مقيم في بريطانيا."

واختيارها مصمًمًا من بلدها الأمّ، ليس أمرًا مفاجئًا، بالنظر إلى حفلات الزّفاف الملكية الحديثة، على سبيل المثال، قامت دوقة كامبردج، باختيار سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، لتصميم فستانها الأيقوني، في عام 2011، في حين قامت دوقة ساسكس، باختيارالمصمّمة البريطانية كلير وايت كيلر، أوّل مديرة لعلامة جيفنشي.

وبالنسبة ليوجيني، من المتوقع أنْ تتعامل مع أحد هؤلاء المصمّمين.

img

ارديم

في المقدّمة، نجد العلامة البريطانية إرديم Erdem، أحد أبرز العلامات المفضّلة لدى الأميرة.

تشتهر "أوجيني" بعشقها لطبعات الأزهار المميّزة، حيث ارتدتْ تصاميم العلامة البريطانية في العديد من المناسبات العامة - من رويال أسكوت إلى السجادة الحمراء – كما ارتدتْ فستانًا من "إرديم" عند تصوير صور خطوبتها الرسمية.

كما أنّ العديد من عضوات العائلة الملكية بما فيهنّ دوقة كامبريدج، قد ارتدتْ تصاميم العلامة، في السنوات الأخيرة.

فيفيان ويستوود

أصبح أسلوب "يوجيني" أكثر جاذبية على مرّ السّنين، وبالتّالي سيكون الاختيار المناسب، هو المصمّمة البريطانية فيفيان ويستوود.

فقد سبق أنْ ارتدت الأميرة تصاميم ويستوود سابقًا، إلى حفلات الزفاف، حيث اختارت بدلة من قطعتين مكوّنة من تنورة بأزرق الكوبالت وتوب مطبّع بالزّهور لحضور حفل زفاف الأمير وليام وكيتميدلتون، في عام 2011.

إذا أرادتْ فستانًا مميزًا وملفتًا للأنظار، فلا شكّ أنّ ويستوود، ستكون المرأة التي ستحقّق لها ذلك.

ستيلا مكارتني

انتشرتْ إشاعات، مفادها أنّ حفل زفاف الأميرة يوجيني، سيكون خاليًا من البلاستيك، وبالتّالي  قد تختار العروس العلامة التجارية المستدامة، الصديقة للبيئة، ستيلا مكارتني.

فقد اختارت ميغان ماركل فستانًا، من توقيع مكارتني، لحضور حفل الاستقبال المسائيّ.