لقب "الأفضل" يُفجّر صراعًا على الإن...

مشاهير

لقب "الأفضل" يُفجّر صراعًا على الإنترنت بين جمهور ميغان ماركل وكيت ميدلتون!

في الوقت الذي تسيرُ به الأمور على طبيعتها وأكثر بين كيت ميدلتون وميغان ماركل خصوصًا بعد زواج الأخيرة من الأمير هاري، شقيق زوج الأولى، وبدء تأقلم ماركل على طبيعة ومتطلبات الحياة الملكية؛ فإن الأمور لا تبدو بنفس هذا التناغم بين جمهور الدوقتين، حيث تشهد مواقع الإنترنت حالةً من الصّراع لإثبات أيّ منهما أجمل وأفضل! وكشفت بهذا الخصوص الخبيرة المتخصصة في شؤون العائلة الملكية، فيكتوريا أربيتر، عن أن جمهور ميغان وكيت مُنقسِم بالفعل، حيث يتصارعون فيما بينهم لإثبات أحقيّة كلتا الدوقتين في نيل لقب الأفضل والأجمل! وصرّحت أربيتر لصحيفة "إكسبريس" البريطانية بقولها "يبدو على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك معسكرين واضحين

في الوقت الذي تسيرُ به الأمور على طبيعتها وأكثر بين كيت ميدلتون وميغان ماركل خصوصًا بعد زواج الأخيرة من الأمير هاري، شقيق زوج الأولى، وبدء تأقلم ماركل على طبيعة ومتطلبات الحياة الملكية؛ فإن الأمور لا تبدو بنفس هذا التناغم بين جمهور الدوقتين، حيث تشهد مواقع الإنترنت حالةً من الصّراع لإثبات أيّ منهما أجمل وأفضل!

وكشفت بهذا الخصوص الخبيرة المتخصصة في شؤون العائلة الملكية، فيكتوريا أربيتر، عن أن جمهور ميغان وكيت مُنقسِم بالفعل، حيث يتصارعون فيما بينهم لإثبات أحقيّة كلتا الدوقتين في نيل لقب الأفضل والأجمل!

img

وصرّحت أربيتر لصحيفة "إكسبريس" البريطانية بقولها "يبدو على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك معسكرين واضحين للغاية، فهناك معسكر جمهور كامبريدج، وهناك معسكر جمهور ساسكس، ويبدو أن وجهات النظر غير متقاربة بالمرة".

وتابعت أربيتر "إذا ظهرت كيت وفعلت شيئًا، فإن كل جمهور ساسكس يبدأ في التحدث بنبرة تذمر والعكس بالعكس، وهو شيء استثنائي في واقع الأمر.

وحين عادت كيت للعمل الأسبوع الماضي، خرج جمهور ميغان لينتقدوا ذلك بقولهم إنها عادت فقط لكي تعمل لمدة ساعة ونصف، هذا وقت غير كافٍ، فميغان تعمل أكثر من ذلك".

وواصلت أربيتر بقولها "يميل الجمهور على الإنترنت لأن يدخل الدوقتين في مواجهة ضد بعضهما البعض، وهذا أمر مُخزٍ، لأني أرى أن بمقدور كلتا السيدتين تقديم الكثير. وأتصور أن هاري، ويليام، ميغان وكيت لم يروا هذا الشجار المُحتدم الحاصل حولهم على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور المُحب لكل فريق منهما".