مشاهير

ميلانيا ترامب بضيافة زوجة السيسي.. وإطلالتها تُثير سُخرية الجُمهور!

أنهت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب جولتها للبُلدان الأفريقية في مصر، بعدما زارت كُلا من غانا وملاوي، وتُعدّ جولتها هذه الأولى من نوعها، وذلك لأنها كانت فردية من دون زوجها رئيس الولايات المُتحدة الأمريكية "دونالد ترامب". وتعددّت ستايلات ميلانيا في جولتها للقارّة الأفريقية، وحرصت عارضة الأزياء السّابقة أن تتناسب أزياؤها مع البلاد التي تزورها، آخذةً بعين الاعتبار البروتوكولات الرسمية لاختيار الملابس، فخيّم طابع السفاري والبراري على أزيائها. وحصدت إطلالة ميلانيا التي ارتدتها في مصر مِقداراً لا بأس به من السّخرية، فارتدت قميصاً أبيض اللون، نسقته مع بنطلون فضفاض النهايات بلون الأوف وايت، وارتدت "بليزر" كتانيا لونه بيج، مع اعتمادها ربطة

أنهت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب جولتها للبُلدان الأفريقية في مصر، بعدما زارت كُلا من غانا وملاوي، وتُعدّ جولتها هذه الأولى من نوعها، وذلك لأنها كانت فردية من دون زوجها رئيس الولايات المُتحدة الأمريكية "دونالد ترامب".

img

وتعددّت ستايلات ميلانيا في جولتها للقارّة الأفريقية، وحرصت عارضة الأزياء السّابقة أن تتناسب أزياؤها مع البلاد التي تزورها، آخذةً بعين الاعتبار البروتوكولات الرسمية لاختيار الملابس، فخيّم طابع السفاري والبراري على أزيائها.

img

وحصدت إطلالة ميلانيا التي ارتدتها في مصر مِقداراً لا بأس به من السّخرية، فارتدت قميصاً أبيض اللون، نسقته مع بنطلون فضفاض النهايات بلون الأوف وايت، وارتدت "بليزر" كتانيا لونه بيج، مع اعتمادها ربطة عنق سوداء، فشبهها روّاد تويتر برجل الأعمال الأمريكي "كولونل ساندلر" الذي توفي عام 1980.

img

وأكملت ترامب إطلالتها بانتعال حذاء باليرينا باللونين البيج والأسود، اختارته من دار شانيل الفاخرة، ووضعت على رأسها قُبّعة بيضاء، فذكّرت جُمهور تويتر بالممثلة العالمية "ميريل ستريب" في فيلمها الأيقوني Out Of Africa.

img

أمّا عن إطلالة سيدة مصر الأولى انتصار عامر، زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فاعتمدت ستايلها المعهود في الأزياء، فاختارت فُستاناً مُحتشماً لونه أزرق جاء خالياً من التّفاصيل، لكنها كسرت روتينه بياقته التي جاءت على شكل القارب، وأكمامه التي جاءت مزمومة في نهاياتها.

img

وأكملت سيدة مصر الأولى إطلالتها، بوضع طرحة الرّأس التي جاء لونها مُطابقاً للون الفُستان، مع انتعالها كعبا عاليا كلاسيكيا لونه رمادي داكن.

يُذكر أنّ سبب جولة ميلانيا ترامب إلى البُلدان الأفريقية، كان من أجل الترويج لبرنامجها Be Best أي "كُن الأفضل"، والذي يُركّز على مُحاربة التّنمر الإلكتروني والصّحة النفسية.