مشاهير

أسماء الأسد بملامح مختلفة بعد خضوعها لعلاج سرطان الثدي!

أسماء الأسد بملامح مختلفة بعد خضوعه...

ظهرت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل شهرين تقريبًا، حيث تمّ نشر صور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وبدت أسماء في الصور بملامح مختلفة، بعد خضوعها للعلاج من السرطان، حيث ترأّست اجتماعًا حول تطوير مسار عمل الأولمبياد العلمي في سوريا. وأرفق محبو زوجة الرئيس السوري البالغة من العمر 43 عامًا تعليقات على الصور بينها:"حكايتك حكاية ثبات وعزيمة، إيمان وتسليم". وكانت وكالة الأنباء السورية أعلنت في شهر أغسطس على حسابها في موقع "تويتر"، أن أسماء بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتُشف مبكرًا. وظهرت أسماء آنذاك في صور

ظهرت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل شهرين تقريبًا، حيث تمّ نشر صور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وبدت أسماء في الصور بملامح مختلفة، بعد خضوعها للعلاج من السرطان، حيث ترأّست اجتماعًا حول تطوير مسار عمل الأولمبياد العلمي في سوريا.

وأرفق محبو زوجة الرئيس السوري البالغة من العمر 43 عامًا تعليقات على الصور بينها:"حكايتك حكاية ثبات وعزيمة، إيمان وتسليم".

وكانت وكالة الأنباء السورية أعلنت في شهر أغسطس على حسابها في موقع "تويتر"، أن أسماء بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتُشف مبكرًا.

وظهرت أسماء آنذاك في صور إلى جانب زوجها بشار الأسد، أثناء ما يبدو أنها جلسة لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً