مشاهير

نيكي بيلا تتغلّب على انفصالها عن جون سينا بعلاقة جديدة!

نيكي بيلا تتغلّب على انفصالها عن جو...

محتوى مدفوع

ارتبطتْ نجمة المصارعة الحرّة نيكي بيلا بالمصارع العالمي جون سينا، بعلاقة طويلة كانت حديث العالم أجمع، ولكنها انفصلت عنه بعد 6 سنوات من العلاقة، وكثرت التكهنات بشأن الأسباب. إذْ نقلت بعض المصادر أن طباع سينا الحادّة هي السبب، فيما كشفت مصادر أخرى أن عدم رغبته في الإنجاب هي السبب الحقيقي وراء الانفصال، لكن بيلا وهي عارضة أزياء أمريكية ومصارعة محترفة، تحدّثت في أكثر من لقاء تلفزيوني عن الانفصال وكيف انتهت استعداداتهما للزواج في مايو الماضي، بعد إعلان خطوبتهما بشهر واحد. لكنهما وبحسب نيكي تعرضا للكثير من المشاكل، ما جعل العلاقة تسير في منحى آخر، وبعد الشدّ والجذب، والانفصال والرجوع، قرّرا

ارتبطتْ نجمة المصارعة الحرّة نيكي بيلا بالمصارع العالمي جون سينا، بعلاقة طويلة كانت حديث العالم أجمع، ولكنها انفصلت عنه بعد 6 سنوات من العلاقة، وكثرت التكهنات بشأن الأسباب.

إذْ نقلت بعض المصادر أن طباع سينا الحادّة هي السبب، فيما كشفت مصادر أخرى أن عدم رغبته في الإنجاب هي السبب الحقيقي وراء الانفصال، لكن بيلا وهي عارضة أزياء أمريكية ومصارعة محترفة، تحدّثت في أكثر من لقاء تلفزيوني عن الانفصال وكيف انتهت استعداداتهما للزواج في مايو الماضي، بعد إعلان خطوبتهما بشهر واحد.

لكنهما وبحسب نيكي تعرضا للكثير من المشاكل، ما جعل العلاقة تسير في منحى آخر، وبعد الشدّ والجذب، والانفصال والرجوع، قرّرا النهاية سويًا ولكنها لم تُنكر تأثرها بقرار الانفصال، ووصفته بأنه كاد أن يعصف بحياتها، وأشعرها بالانهيار التام.

ويبدو أنها تغلّبت على همومها وجراحها حيث ظهرت مؤخرًا مع شاب صغير، وتصف علاقتهما بالرائعة، وأنها تشعر بأن هناك  تقاربًا روحيًا بينهما، وتوافقًا كيميائيًا عاطفيًا يجمع بين قلبيهما، فهل وجدت بيلا حُبّها وتغلّبت على أحزانها أخيرًا؟.

 

اترك تعليقاً